غليان فى قنوات الإخوان.. إعلام الجماعة يهاجم الشخصيات العامة المشاركة في تحدي إنجازات الرئيس

الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:54 ص
غليان فى قنوات الإخوان.. إعلام الجماعة يهاجم الشخصيات العامة المشاركة في تحدي إنجازات الرئيس

لا يزال تنتاب قنوات الإخوان حالة من الغليان بسبب إقبال الفنانين ورموز المجتمع على المشاركة في تحدي إنجازات الرئيس السيسي في 3 دقائق، حيث خصصت الأبواق التابعة للجماعة الإرهابية مساحات واسعة من أجل الهجوم على المشاركين في التحدي، لإثنائهم عن فعل ومحاولة إرهابهم معنويا.

كما يتم الإساءة إليهم وتشويه سمعتهم، وكان لافتا أن حملات الهجوم ضد المشاركين في التحدي تمت بشكل متزامن على الفضائيات الاخوانية بما يشير إلى أن الجهة الممولة والداعمة لهذه القنوات قد أصدرت تعليماتها بالبدء في الهجوم على الشخصيات العامة التي شاركت في التحدي ،والتقط العاملين في قنوات الاخوان هذه التعليمات لتنفيذها  .

أحمد سمير المذيع الإخواني تحدث في برنامجه بقناة مكلمين عن الفنانة عبير صبري بهجوم وقح ولا أخلاقي لمجرد أنها شاركت في تحدي إنجازات الرئيس، ولجأ إلى تصريحات قديمة لها عن نتيجتها في الثانوية العامة للاساءة إليها، لكنه لم يجرؤ على مناقشة محتوى الفيديو الذي شاركت به في التحدي، وهو ما يؤكد نهجهم في محاولة الإساءة للجميع .

في نفس الحلقة هاجم نفس المذيع الهارب في تركيا الفنانة وفاء عامر لمشاركتها في التحدي، واستخدم أسلوب رخيص للغاية يعكس رؤية الإخوان ومؤيدينهم للفن، حيث وصم الوسط الفني بأوصاف غير لائقة، ووجه للفنانين اتهامات لا أخلاقية بدون أى بينة، على خلاف ما تقر به الشرائع السماوية والأخلاق والمبادئ .

وفى تزامن يثير الدهشة خرج معتز مطر للهجوم على المشاركين في التحدى وهاجمهم بعنف، وحاول الإساءة اليهم، لكنه أيضا لم يناقش محتوى الفيديوهات الصادرة عنهم .

عدد كبير من نجوم الفن في تحدى إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحدث عن الإنجازات التي قدمها السيسى في نهضة مصر، وعبر الفنانون المشاركون عن سعادتهم بإنجازات الرئيس التى قدمها خلال 6 سنوات منذ توليه حكم مصر في كل المجالات الفنية والاجتماعية والصحية والسياسية وغيرها.

وكان من ضمن الفنانين الذين شاركوا في تحدى إنجازات السيسى محمد هنيدى وأحمد سعد ولقاء الخميسى وصبرى فواز ووفاء عامر وعبير صبرى.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م