الفنانة زينة تطلب الدعاء للدكتورة عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

الأربعاء، 06 يناير 2021 05:57 م
الفنانة زينة تطلب الدعاء للدكتورة عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بفيروس كورونا
عبلة الكحلاوي
أمل عبد المنعم

تصدرت الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي، التريند على قائمة البحث بجوجل، وذلك بعد توجية الفنانة زينه رسالة موثرة  لها بعد دخولها أحد المستشفيات، عقب إصابتها بفيروس كورونا


رسالة زينة للدكتورة عبلة الكحلاوي

ونشرت زينة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "أنا بحب الست دي .. ادعوا ربنا يشفيها ويعافيها ويشفي كل مريض يااارب الدعاء بظهر الغيب من أقوى الدعاء #ماما_عبلة #عبلة_الكحلاوي .

استقرار الحالة الصحية للدكتورة عبلة الكحلاوي

وكانت الدكتورة مروة نجلة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية، أعلنت استقرار حالة والدتها الصحية، مشيرة إلى أنها متواجدة في أحد المستشفيات لاستكمال العلاج، وطالبت نجلة عبلة الكحلاوي الدعاء لوالدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

شقيق عبلة الكحلاوي

وكان الدكتور محمد الكحلاوي، شقيق الداعية عبلة الكحلاوي، كشف الحالة الصحية لها بعد دخولها المستشفى أثر إصابتها بفيروس كورونا، وقال "الكحلاوي"، خلال تصريحات إعلامية لفضائية بالأمس "دعواتكم ربنا إن شاء الله يأتي بالخير، وتمر هذه الأمور بخير، هي كانت تعبانة وذهبت للمستشفى بسبب شعورها بقصور في التنفس، بعد إصابتها بكورونا.. ربنا يعافيها بإذن الله،إن شاء الله هي أفضل بدعوات المشاهدين".

تاريخ الدكتورة عبلة الكحلاوي

اسمها عبلة محمد مرسي عبد اللطيف الكحلاوي، نجلة الفنان الكبير محمد الكحلاوي، من مواليد ديسمبر 1948، أستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر.

الدكتورة عبلة الكحلاوي  التحقت بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر تنفيذا لرغبة والدها، وحصلت على الماجستير عام 1974 في الفقه المقارن، ثم على الدكتوراه عام 1978، و تولت رئاسة قسم الشريعة في كلية التربية في مكة المكرمة في عام 1979.

أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي

تزوجت  الدكتورة عبلة الكحلاوي من اللواء مهندس ياسين بسيوني الذي استشهد في حرب أكتوبر، أنجبت 3 بنات هن الدكتورة مروة أستاذة الإعلام ، والدكتورة هبة الله صيدلانية، والمحاسبة ردينة.

الدكتورة عبلة الكحلاوي ألقت دروسا يومية للسيدات في الكعبة المشرفة في الفترة من 1987 إلى 1989، و كلفت بإلقاء دروس دينية في  جامع الأزهر، كما ألقت دروسا دينية لعدد من الفنانات المعتزلات في مسجد الشيخ محمود خليل الحصري وكانت من بين هؤلاء الفنانات نورا وعفاف شعيب وشهيرة وشمس البارودي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق