محمد هنيدي.. يتصدر التريند بسبب صور طفولته وحكاية البدلة الصفراء (فيديو)

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:17 م
محمد هنيدي.. يتصدر التريند بسبب صور طفولته وحكاية البدلة الصفراء (فيديو)
محمد هنيدي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكوميديان محمد هنيدي التريند على جوجل ومؤشرات البحث، وذلك عقب استعادته قصة صورة انتشرت له من طفولته يظهر فيها بـ"الفانلة"، وأوضح محمد هنيدي أن الصورة من فسحة في العيد في القناطر الخيرية.

محمد هنيدي والبدلة الصفراء

وأضاف الفنان محمد هنيدي خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" أنه كان يلبس في الفسحة بدلة الضابط، وانطلق في الفسحة بدون الجزء العلوي منها، ثم قام شخص ماهر بتركيب البدلة الصفراء، التي ظهر بها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، على الصورة.

محمد هنيدي ومسرح الجامعة

وكان البرنامج عرض صورة أخرى من فترة مسرح الجامعة وكلية الحقوق، يظهر فيها محمد هنيدي مع الفنان الراحل خالد صالح، وزميل آخر له كان مطربا، وأكد محمد هنيدي إن فرقة الجامعة المسرحية خرجت العديد من النجوم المتواجدين حتى الآن، وهم على اتصال إلى اليوم، سواء من واصل العمل بالفن، أو من عمل بالقضاء ووصل إلى مراكز جيدة جدا.

محمد هنيدي ومطرب الراب

على الجانب الأخر وجه النجم محمد هنيدي، رسالة دعم إلى مطرب الراب الشاب أحمد شاهين، مشيراً إلى أنه مثل نجوم جيله الذين تعبوا حتى عملوا اسما لأنفسهم، قائلا له: "حتى لو سنك صغير فانت تعبت كتير عشان تعمل اسم وسط المجال اللي بتحبه".

محمد هنيدي والرقص على ماعلينا

وبعدها قام  محمد هنيدي، بنشر عبر ستوري حسابه على انستجرام، جزء من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وهو يرقص على أغنية شاهين الأخيرة "ما علينا"، معقباً عليها: "ما علينا ننسى ونرقص ماكرينا.. مفيش شغف"، لافتاً إلى شاهين، الذى رد عليه قائلا: "أول مرة أدخل سينما في حياتي وأنا عيل صغير كان فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، دلوقتي وأنا بشوف الاستورى دي مع الذكريات اللي رجعتلي جسمي قشعر وبعرق وبعيط وبضحك في نفس الوقت".

فيديو ما علينا

رسالة دعم من محمد هنيدي

وكان نص رسالة الدعم الموجهه من محمد هنيدى، ويوجه لدعم وإعجاب بأغاني مطرب الراب، قائلا أيضا عبر ستوري انستجرام: "شاهين.. أنت من الشباب اللي زي جيلنا، اللي تعبوا عشان يعملوا اسم، حتى لو سنك صغير فانت تعبت كتير عشان تعمل اسم وسط المجال اللي بتحبه، وحطيت شغفك وتركيزك وحياتك فيه".

محمد هنيدي ومداعبة الجمهور

و الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي، دائماً يحرص على ممازحة جمهوره بشكل مستمر، والتفاعل معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يحب مشاركتهم في تفاصيل يومه وأعماله الفنية، وهو ما وسع كثيرا من تواجده وقاعدته عبر مواقع التواصل.

 

 

و ركب محمد هنيدي فى منشور ساخر وجهه على صورة لبعض الشباب ويبدو أنهم يرقصون، وعلق عليها مازحا :"من النهارده مافيش راب.. أنا الراب، هنيدي جاي يا ساحة.. ودعوا عيشتكوا المرتاحة"، وذلك بعد قيامه بالإعلان مؤخرا لإحدى المنتجات وأدائه الإعلان على طريق أغاني الراب.

محمد هنيدي وفيلم العيد

والنجم محمد هنيدي من النجوم الذين سوف يطرحون أفلامهم في هذا الموسم حيث أعلنت الجهة المنتجه لفيلمه "النمس والأنس" طرحه بموسم عيد الفطر.

وفيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، ويشارك هنيدي في البطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، سليمان عيد و عارفة عبد الرسول وعدد آخرمن الفنانين، إضافة لظهورأكثرمن فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق