في أحدث جلسة تصوير.. نيللي كريم تستعرض لياقتها فوق النيران (صور)

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:58 م
في أحدث جلسة تصوير.. نيللي كريم تستعرض لياقتها فوق النيران (صور)
الفنانة نيللي كريم

في أحدث جلسة تصوير لها، استعرضت الفنانة نيللي كريم، لياقتها كما أظهرت مهارتها في رقص الباليه.
 
ارتدت نيللي كريم  ملابس فضفاضة وتراقصت على النيران، ولقيت جلسة التصوير التي نشرها المصور خالد فضة، استحسان الكثيرين من جمهورها، وخطفت أنظار جمهورها ومتابعيها، والذي تسارع عدد كبير منهم على نشرها عبرحساباتهم الشخصية. 
 
وتواصل نيللى كريم تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضانى المقبل "ضد الكسر" والتي تظهر فيه خلال أحداث المسلسل في دور فتاة شعبية تقطن في حارة بسيطة بشبرا، وفي نفس الوقت هي من مشاهير التيك توك والسوشيال ميديا بشكل عام، وتعمل يوتيوبر وتتوالى الأحداث، وتجمع احداث المسلسل بينها وبين الفنانين محمد فراج ومصطفى درويش، والتي تسعى فيه سلمى - نيللى كريم للشهرة وتملك كثيرًا من المال خلال أحداث العمل، وشقيقتها تارا عماد ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها لكى يتزوج شقيقتها، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.
 
والمسلسل يحمل اسم مؤقت، وهو من إخراج أحمد خالد وتاليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد على، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتاليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.
 
 
 
نيللي كريم 1
 
 
نيللي كريم 2
 
نيللي كريم 3
 
نيللي كريم 5
 
نيللي كريم 6
 
نيللي كريم
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا