نور الشريف يظهر في نسل الأغراب بعد وفاته بـ6 سنوات

الأربعاء، 24 فبراير 2021 03:34 م
نور الشريف يظهر في نسل الأغراب بعد وفاته بـ6 سنوات
نور الشريف
أمل عبد المنعم

الراحل نور الشريف تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بالرغم من وفاته منذ 6 سنوات، لكن تداول اخبار الاستعانة بصورته في مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، زادت مؤشرات البحث لمعرفة كيفية الاستعانة به.

صورة  نور الشريف

و الجمهور يتلهف لمشاهدة قصة المسلسل، مع ظهور صورة النجم الراحل نور الشريف، وأيضا عملاق الفن الراحل محمود مرسى، ويستعين المخرج محمد سامي، بشخصية نور الشريف خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ونور الشريف من عمالقة الفن الراحلين في السنوات الأخيرة، على موعد مع الظهور في أحد الاعمال الفنية في رمضان المقبل، من خلال ظهور صورته على حائط منزل.

نور الشريف ومحمود مرسي

يظهر الراحل نور الشريف في المسلسل من خلال صورة على الحائط فى منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل، كما يتم الاستعانة بصورة النجم الكبير محمود مرسي، وستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية "عساف الغريب"، في أحداث مسلسل "نسل الأغراب".

نور الشريف والتغريدات على تويتر

نشرت إحدي مغردات تويتر تعليقاً على هذا الخبر:" برافو محمد سامي استطاع أن يخلق حالة من الجدل لأن نور الشريف قد مات والكل يعرف ذلك فكان الجميع يستغرب كيف يظهر في رمضان حتى أعلن التفاصيل والتي تكمن في الاستعانة بصورته".

بينما قالت مغردة أخرى:" نور الشريف لم يمت فهو يعيش وسط جمهوره بمسلسله الأشهر على الإطلاق وهو لن أعيش في جلباب أبي وما فعله محمد سامي لافته جميلة منه".
 

تاريخ وفاة نور الشريف

نور الشريف توفى في يوم الثلاثاء  11 أغسطس 2015 في القاهرة بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 سنة، وتم تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 اغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

محمد سامي والنجوم الراحلين

هذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها المخرج محمد سامي بصور نجوم وعمالقة الفن الراحلين، فقبل ذلك استعان محمد سامي بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للنجم الكبير محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.

ويعتبر مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

و مسلسل "نسل الأغراب"، يعد التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

نور الشريف وعمارة السيدة زينب

وعلى الجانب الأخر كان طالب المخرج ومدير التصوير السينمائي الفنان الدكتور محسن أحمد بإطلاق اسم الفنان الراحل نور الشريف على العمارة التي سكن بها الراحل خلال دراسته وقبل شهرته.

ووقع الدكتور محسن أحمد طلبه باسمه وصفته كـ"جار للفنان القدير نور الشريف" وقال محسن أحمد عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": عمارة رقم 20 ش محمد عنايت السيدة زينب.. هنا عاش وقت دراسته الفنان القدير نور الشريف رحمه الله، وكنت قد تقدمت بطلب لجهاز التنسيق الحضاري بأن توضع على المنزل "يافطة" تشير إلى ذلك مثلما تم في مناطق أخرى، ووعدت بتحقيق ذلك ولم تتحقق الامنيات حتي كتابة تلك السطور.
 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق