الأحد.. فرقة الورشة تستضيف «مسدس ورد» لداليا الجندي وأحمد حداد

السبت، 27 فبراير 2021 07:15 م
الأحد.. فرقة الورشة تستضيف «مسدس ورد» لداليا الجندي وأحمد حداد
أحمد حداد وداليا الجندي

تستضيف "فرقة الورشة الفنان حسن الجريتلي"، العرض المسرحي "مسدس ورد" بطولة داليا الجندي وأحمد حداد، عود وغناء محمد سامي، بيانو مصطفى عارف، إيقاع وليد جلال، تأليف وإخراج: أحمد حداد، وذلك غدًا الأحد 28 فبراير 2021 الساعة 7:30م.

وتحرص إدارة الورشة على تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولذا سيتم الدخول بأسبقية الحضور.

ومسرحية "مسدس ورد" تُعد التجربة الأولى لحداد، في عالم المسرح، وذلك بعد محاولات عدة للدمج بين الشكل المسرحي والأمسيات الشعرية التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وأوضح حداد في تصريح خاص، أن معظم التدريبات الخاصة بالمسرحية كانت "أونلاين"، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية منعًا لانتشار فيروس "كوفيد19"، مشيرًا إلى أن ضيق الوقت منعه من تقديم أغانٍ جديدة للعرض، وتم الاستعانة بأغنيات سابقة له، بخلاف أغنية واحدة تم تقديمها للمسرحية.

داليا الجندي وأحمد حداد
 
أحمد حداد شاعر ومخرج سينمائي، درس في المعهد العالى للسينما وتخرج منه، وله عدة تجارب سينمائية سواء من حيث التأليف أو اﻹخراج أو التمثيل. كما أصدر عدة دواوين شعرية (دولاب الهدوم، بشويش، حبة تراب، عزيزي فلان).
 
ومؤسس فرقة الورشة هو الفنان حسن الجريتلي وهو مخرج و مدرب تمثيل و حكى ويشهد له الوسط الفنى داخل و خارج مصر بالتميز و التفرد فهو صاحب مدرسة خاصة فى الأداء تعتمد على التلقائية و الصدق و البساطة و قد تتلمذ على يديه العديد من الممثلين و الحكائين المتميزين , و الذى أصبح العديد منهم نجوم بعد ذلك فى السينما و التلفزيون كما ذكرنا.
داليا الجندي وأحمد حداد (2)
 
داليا الجندي وأحمد حداد (3)
 
مسدس ورد
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا