بودى جارد.. أسرار وكواليس مسرحية الزعيم الأخيرة التي تصدرت التريند بعد ساعات من عرضها (صور)

السبت، 27 فبراير 2021 08:01 م
بودى جارد.. أسرار وكواليس مسرحية الزعيم الأخيرة التي تصدرت التريند بعد ساعات من عرضها (صور)
بودي جارد
ريهام عاطف

بعد ساعات من عرضها على إحدى المنصات الإليكترونية تصدرت مسرحية "بودى جارد"، للزعيم عادل إمام، التريند علي محرك البحث جوجل وايضا وسائل التواصل الاجتماعى ،ليتم عرض بودى جارد بعد 11 عاما ظلت خلالهما المسرحية حبيسة الأدراج ، وكانت قد عرضت لاول مرة على خشبة مسرح الهرم عام 1999 وحتي 2010 علي مدار 11 موسما متواصلًا ، وذلك في العديد من الدول العربية .
 
مسرحية بودي جارد
مسرحية بودي جارد

كواليس واسرار بودي جارد

مرت مسرحية بودي جارد للزعيم عادل امام بالعديد من  المواقف حيث توفي أحد أبطالها بعد عرضها بعام واحد، وهو الفنان مصطفى متولي، الذى كان بديله الفنان محمد أبوداود، ورغم الفاجعة قرر الزعيم فتح الستار وعرض المسرحية رغم انهياره، وكانت الليلة الأسوأ لعادل إمام، وبمجرد غلق الستار انهار ودخل في نوبة من البكاء.
 
ولطول فترة العرض تعرضت المسرحية لتغيير أكثر من بطل من أبطالها سواء بسبب الخلافات أو الوفاة، كما أنّ عددًا منهم رحلوا عن عالمنا في الوقت الراهن فقبل عرضها على الإنترنت، أو التلفزيون، توفي الفنان عزت أبوعوف، والفنان سعيد عبدالغني ، كما كانت الفنانة رغدة هي البطلة الأولى لمسرحية بودي جارد ، لكنها اعتذرت لظروف خاصة بها، وبدأ عرضها بالفنانة شيرين سيف النصر، ثم جرى استبدالها فيما بعد بالفنانة رغدة لعام واحد، ثم عادت الفنانة شيرين سيف النصر للعمل مرة أخرى.
 
شرين سيف النصر
شرين سيف النصر

وكانت الفنانة رغدة قد كشفت عن أنّ والدتها توفيت وهي تمثل في المسرحية على خشبة المسرح، فسافرت فورًا إلى سوريا، وشاركت في الدفن وأخذ واجب العزاء، ثم عادت إلى القاهرة في اليوم ذاته، لارتباطها بالعمل في المسرحية.
 
عادل امام ورغدة
عادل امام ورغدة

ليقرر المنتج سمير خفاجي في عام 2010،إيقاف عرضها بسبب حالة الكساد التي طالت المسرح الخاص في مصر.

ولكن قبل إيقاف العرض تم تصويرها فيديو تمهيدا لعرضها عبر شاشة التليفزيون، وبالفعل حدثت مفاوضات شراء بين التليفزيون المصري وجهة الإنتاج، لكن بسبب المبالغة في السعر من جانب المنتج فشلت المفاوضات، ولم يشاهد عشاق الزعيم آخر أعماله المسرحية حتى الآن.

ابطال بودي جارد

مسرحية بودي جارد، من بطولة الفنان عادل إمام، ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام الفنانون عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني ورغدة ونخبة من الفنانين. ، وتعد من أطول المسرحيات عرضا بالنسبة للمدة في الوطن العربي.
 
بودى جارد
بودى جارد

تدور أحداث المسرحية،  في قالب كوميدي حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.
 
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق