عادل إمام.. يتصدر التريند بعد تقليد فتاة صينية له في "شاهد ماشفش حاجة" (فيديو)

السبت، 06 فبراير 2021 03:58 م
عادل إمام.. يتصدر التريند بعد تقليد فتاة صينية له في "شاهد ماشفش حاجة" (فيديو)
عادل إمام والفتاة الصينية
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكبير عادل إمام التريند على جوجل، بعد ما استطاعت فتاة صينية تقليده في أحد المشاهد بمسرحية "شاهد ما شفش حاجة"، حيث ظهرت في ديكور شبيه بخشبة المسرح، واستخدمت المكياج والملابس التي جعلتها صورة طبق الأصل من شخصية سرحان عبدالبصير" عادل إمام" التى تدور حولها الأحداث فى المسرحية. 

حوار الزعيم عادل إمام وتلقيده

الفتاة الصينية ظهرت خلال تحدثها بنفس  حوار الزعيم عادل إمام  الشهير مع حاجب المحكمة فى المسرحية، والذى لعب دوره الممثل سامي جوهر، الذى قدم شخصية "برعى"، عندما سأله قائلاً " أنت بتاخد كام في الشهر.. وأجابه 7 جنيه". 

الفيديو المنتشر

سعادة الفتاة الصينية بتقليد عادل إمام

أعربت الفتاة الصينية التي تدعى آسيا عن سعادتها، وذلك من خلال فيديو لشبكة تلفزيون الصين، بأنها يشرفها تقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية لفنان قدير لربما يحفظها البعض منكم عن ظهر قلب، معلقة: "تعرفت على هذا الفنان الرائع.. عادل إمام، لأول مرة من أحد أصدقائي ورأيت أنه لا يتوقف عن الضحك عن مشاهدة مقاطع عادل إمام، ولكن أنا لا أفهم اللهجة المصرية".

 

الفتاة الصينية
الفتاة الصينية

وتابعت الفتاة الصينية، أن صديقا لها شرح لها معاني الكلمات العامية وأسلوب حديث الفنان الكبير عادل إمام، موضحة أن تعبيراته تنقل الفرح دائما .

عادل امام والفتاة الصينية
عادل امام والفتاة الصينية

و مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، بطولة عادل إمام وناهد جبر وعمر الحريرى ونظيم شعراوى وإخراج هانى مطاوع، وتدور أحداثها حول سرحان عبد البصير الشخص المسالم الذى يعمل فى التليفزيون، ويتهم فى جريمة قتل جارته والطريقة الوحيدة لبراءته هى شهادته على شخص آخر.

عادل إمام وإعادة نشر تصريحاته

تصدر الفنان عادل إمام التريند، في أكتوبر الماضي أيضاً بعد إعادة نشر تصريحات له كانت نشرت منذ عام 1998، عن ظروفه أيام النكسة، ومدى التغييرات التي حدثت بعد نصر 1973، وكان فحوى هذه التصريحات، أن الفنان عادل إمام عاش أوقات صعبة وصفها بالسوداء في 1967، وذلك لتأثر الفن بالوضع السياسي.

كما أكد الفنان الكبير عادل إمام، في تصريحاته المسبقة، أن قيام حرب يعني أن المسرح والسينما مفيش، وأنه لقى نفسه في الشارع بدون مليم، وكان الفنان عادل إمام وقتها مسئول عن أسرة، فكان يذهب إلى سمير خفاجي ليستلف فلوس.

تابع عادل إمام قائلاً" كنا بحط همنا على هم بعض، وكان من عبقرية الشعب المصري في هذه الظروف السخرية من نفسه، لدرجة أن الرئيس عبدالناصر وقتها قال" بلاش كدة".

عادل إمام زعيم الغلابة

وأضاف عادل إمام في تصريحاته، أن بعد نصر 1973 المسرح ازدهر" الحال مشي والحمد لله"، ووصف الفنان عادل إمام نفسه أنه زعيم الغلابة، يحب مصر ونيلها وعبد الحليم حافظ، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد منير، وأنه سعيد بمصريته وشديد الانتماء لأهله وناسه وعروبته.

عادل إمام: بكره الكذابين والعشوائين

وأعترف عادل إمام، أنه يكره الكذابين والعشوائين، سواء كان عشوائي في التفكير أو التصرف مع الناس، وبعدها حكى عادل إمام عن طقوس يومه الذي يبدأ بتصفح الجرائد اليومية، ووصف أن مصر بها مؤسسات عريقة ذات تاريخ طويل، وأنه فخور بالصحف المصرية حتى لو تلقى شتائم.

وتابع عادل إمام، قائلاً " أبحث عن أحوال البلد، وبعض المقالات العامة، والأخبار الخارجية، ثم أبحث عن الأخبار التي تتعلق به"،  وأكد الفنان عادل إمام أن أجمل ذكرياته، حضور سوزان مبارك وقرينة جلالة الملك الحسن، ملك المغرب في المسرح، وأكد عادل إمام أنه كان قلقاً لاتصال زكريا عزمي به ليبلغه بحضور حرم الرئيس وضيوفها.

وبلغ عزمي الفنان عادل إمام أن الحفلة ستكون كلها سيدات، فتسأل كيف؟ وأنه متعود على صوت ضحك الرجال المختلط بصوت النساء، وأن الصوت الخشن له تأثير يضبط الإيقاع داخل الفنان عادل إمام، الذى كان يخشى الأ ينجح العرض، لكن سعادة  سوزان مبارك وضيوفها جعله في منتهى السعادة، مؤكداً أن زوجته وفرت له الاستقرار النفسي والهدوء، والحياة الأسرية التي كان يبحث عنها وينشدها، خاصة أنه لا يحب الوحدة ولا يطيقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق