بعد قرار رحيله من ليفربول.. إلى أين يتجه محمد صلاح؟

الإثنين، 08 مارس 2021 05:00 م
بعد قرار رحيله من ليفربول.. إلى أين يتجه محمد صلاح؟
محمد صلاح- نجم فريق ليفربول

إلي أين يتجه محمد صلاح؟.. سؤال يشغل عقل عشاق الساحرة المستديرة من جمهور النجم المصري، الذي قرر ترك نادي ليفربول الإنجليزي، وهو القرار الذي اتخذه وأبلغ به مسئولي الريدز، بحسب التقارير العالمية.

وظهرت على الساحة 3 أندية يمكنها شراء هداف الدوري الإنجليزي، والذي يعد اللاعب «الأعلى» دخلا في البريميرليج، بعد أن وصل راتبه لـ 300 ألف جنيه استرليني.. ونرصد في التقرير التالي 3 أندية أوروبية تستطيع شراء محمد صلاح، بعد أن وصل سعره إلى 170 مليون جنيه إسترليني.

نادي ريال مدريد

يمتلك محمد صلاح فرصة الانتقال إلى ريال مدريد لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رحيل جارث بيل عن النادي وانضمامه إلى توتنهام، علاوة على عدم وجود اللاعب الأهم في تاريخ النادي وهو كريستيانو رونالدو وهو ما يعجل بانضمام محمد صلاح إلى الفريق.

نادي برشلونة

يعد نادي برشلونة ثاني الأندية الكبرى المرشحة لضم محمد صلاح وذلك لاحتياجها لجهود اللاعب في هذا المركز الذي يشغله عقب رحيل مهاجمها الأورجواني سواريز إلى نادي أتليتكو مدريد، إضافة للأداء الغير المستقر الذي يمر به النادي حالياً والتذبذب في النتائج.

نادي باريس سان جيرمان

يأتي باريس سان جيرمان ضمن قائمة الأندية التي تستطيع شراء محمد صلاح، حيث يمتلك النادي الباريسي موارد مالية كبيرة، وهو ما ظهر في الصفقة الضخمة التي انتقل بها نيمار من نادي برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو، علاوة علي احتياجهم لمحمد صلاح داخل النادي الفرنسي بعد رحيل كافاني وأيضا رغبة ريال مدريد في شراء كيليان مبابي نجم الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق