نتيجة الصف الاول الثانوي 2021.. رابط الاستعلام عن النتيجة والخطوات تعرف عليها

الخميس، 11 مارس 2021 07:30 م
نتيجة الصف الاول الثانوي 2021.. رابط الاستعلام عن النتيجة والخطوات تعرف عليها
امتحانات
ريهام عاطف

يبحث  الكثير من الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021 للاطمئنان علي نتيجتهم ،ليتصدر البحث عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 محرك البحث جوجل وذلك لمعرفة النتيجة بعد تأدية امتحانات التابلت المستحدثة نتيجة ظروف كورونا.
نتيجة الصف الاول الثانوي 
يتم اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي وذلك في مواعيد مختلفة كما اعلنت وزارة التربية والتعليم حيث تعلن كل مدرسة النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات .
رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021
من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بموقع وزارة التربية والتعليم يتم الدخول علي رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021 للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 بالخطوات:
  •  الدخول على رابط موقع بوابة الثانوية العامة ،أو رابط lms  من هنا http://studg11.emis.gov.eg مع العلم أنه سوف يتم تشغيل الموقع يوم اعلان النتيجة 
  • يقوم الطالب بكتابة الكود الخاص به.
  • يتم كتابة الرقم القومى والصف الدراسى واسم المدرسة
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على استعلم عن النتيجة ليظهر للطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021.
عدم اداء الامتحان 
في حالة لم يكن الطالب قام بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول سيظهر أمامه عند الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 كلمة "حجب النتيجة".
 
امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021
 
يذكر أن امتحانات الترم الأول بدأت يوم 27 فبراير وتستمر حتى اليوم 11 مارس الجاري 2021، بعدها يتم بدء الفصل الدراسي الثاني حيث أدى قرابة 5 ملايين طالب بالصف الثانى الثانوى العام امتحاناتهم إلكترونيا على التابلت طوال فترة الامتحان والتى استمرت قرابة 8 أيام.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت علي أنّ الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست بروفة لامتحانات الثانوية العامة، والبروفة الحقيقية ستكون الامتحانات التجريبية التي ستعقدها الوزارة.
وقد خصصت وزارة التربية والتعليم مراكز للتصحيح الإلكتروني لتصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، التي تم إجراؤها اليكترونيًا عبر التابلت، بينما يجرى تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي التي تمت ورقيا على مستوى الإدارات التعليمية.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 

 

تعليقات (2)
نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول
بواسطة: شهد محمد أحمد طه أبو النجاه
بتاريخ: الخميس، 11 مارس 2021 07:46 م

ربنا يستر

نتيجة الصانيع
بواسطة: الحمد اشرف فاروق رزق
بتاريخ: الجمعة، 04 يونيو 2021 09:37 م

عايز اعرف النتيجة

اضف تعليق


الأكثر قراءة