عبير صبري تريند بسبب عيد ميلادها وتصريحاتها عن الزواج (صور)

الأربعاء، 17 مارس 2021 02:50 م
عبير صبري تريند بسبب عيد ميلادها وتصريحاتها عن الزواج (صور)
عبير صبري
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة عبير صبري التريند ومحركات البحث، على جوجل وذلك بعد نشر صور احتفالها بعيد ميلادها الـ50 بصحبة زوجها المحامي أيمن البياع، وعدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن، وأسرتها وعدد كبير من أصدقائها، بالأمس.

صور عبير صبري

ونشرت عبير صبري العديد من الصور التي خطفت أنظار رواد التواصل الاجتماعي على حسابتها الخاصة بـ"فيسبوك" و"إنستجرام"، و كشفت انها توزان بين الاهتمام بشغلها وبيتها وزوجها، وقالت في تصريحات صحفية "الزواج حلو وجميل جدًا، أحكي لزوجي الأدوار التي تعرض عليا، ويسألني اذا كان عاجبني أم لا؟، ويشاركني القرار".

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها

وتابعت عبير صبري" في مسلسل خيانة عهد هو من شجعني على قبول الدور، وتخوفت من تجسيد دور الأم لأولاد كبيرة، وكنت سأعتذر عنه، ولكنه دفعني لقبول الدور، وكنت متخوفة طوال التصوير، والحمد لله انه شجعني لأن الدور كان ملىء بالمناطق الجيدة ولم يكن الشىء الأساسي قائم على فكرة الأم".

عبير صبري بين المنزل والتصوير

وأكدت عبير صبري أن الزواج لم يعطلها عن شغلها قائلة: "لم يحدث ذلك على الاطلاق، لأن زوجي يعيش في دبي، وبسبب الكورونا موجودة في القاهرة ملتزمة بالمنزل، والتصوير".

عبير صبري ومسلسل موسى

ووضحت الفنانة عبير صبري أن أصعب مشاهدها في مسلسل "موسى" المقرر أن تنافس به ضمن المائدة الرمضانية 2021، بطولة الفنان محمد رمضان، أن اللهجة الصعيدية كانت من أكثر المناحي الصعبة وأمر مرهق، لافته إلى أن محمد سلامة المخرج يدقق في أدق التفاصيل، وبسبب المسلسل تعرضت للشمس وغيرت لون بشرتها".

وأضافت عبير صبري:" كما أن المخرج إذا وجد أن المكياج مختلف يطلب أن يصبح وجهها أكثر اللون الأسمر، و ساعدها كثيرًا في تحديد تاريخ الشخصية وملامحها وملابسها"، موضحة  أن شخصيتها في الأحداث حلوة ولها أوجاعها، مختلفة تمامًا عن عبير صبري، شكلها متغير تمامًا، و لجأت لتغيير شكل رغم أن ذلك ضد هذا المبدأ".

وتابعت عبير صبري:" أهتم بالجانب النفسي على حساب الشكل الخارجي، ولأول مرة سيتغير شكلي بشكل كبير، ولون بشرتي، وشعري، والمرحلة العمرية كذلك، أستغربت نفسي جدًا معاها، أظهر بكثافة في الـ10 حلقات الأولى وأعود للظهور بعد الحلقة 15.

مسلسل موسى، بطولة سمية الخشاب ورياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين،وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق