عبير صبري تركب التريند بإطلالة الوردي.. وعبارات الغزل تلاحقها (صور)

السبت، 10 أبريل 2021 09:11 م
عبير صبري تركب التريند بإطلالة الوردي.. وعبارات الغزل تلاحقها (صور)
عبير صبري
ريهام عاطف

بإطلالة تملؤها الأنوثة والجمال شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق أنستجرام ، مجموعة من الـصور الخاصة بها من كواليس جلسة التصويرالجديدة التي قامت بها مؤخرا وهو ما جعل عبير صبري تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهورها بتلك الاطلاله المتميزة .
 
أطلاله عبير صبري
أطلاله عبير صبري
إطلاله عبير صبري 
 
ظهرت الفنانة عبير صبري مرتدية فستانا طويلا بقصة واسعة من الأعلى، مما أبرز أنوثتها بشكل راقٍ بعيد عن التكلف والابتذال ،كما جاء المكياج 
بلمسات هادئة وناعمة معتمدة على تدرجات اللون الوردي، بينما صففت شعرها بطريقة WAVY، فيما استكملت ظهورها بـ أقراط نسائية ناعمة.
 
مغازلة الجمهور لعبير صبري
 
ما أن قامت الفنانة عبير صبري بنشر صورها حتي تفاعل معها الجمهور حيث تغزلوا بظهورها وبإطلالتها، في التعليقات:" حلوة قوي... قمر وصاروخ... جميلة وما فيه بـ حلاوتك"، و" إطلالة ملكية"، و" الكيكة عبير"، و" جميلة"، و" الملبن الحقيقي"، و" ملكة جمال العرب".
عبير صبري
عبير صبري
كما علقت منة فضالي ووصفتها بالاميرة ، أما الفنانة روجينا فتفاعلت مع المنشور بـ وضع رموز تعبيرية على شكل قلب، والنجمة زينة علقت قائلة:" إيه الجمال ده يا قشطة".
عبير
عبير
أعمال الفنانة عبير صبري
أما على الصعيد الفني، تتنافس الفنانة عبير صبري في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل " موسى"، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، تارا عماد، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، فواز صبري، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور"، و مسلسل " موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.
عبير بالوردي
عبير بالوردي
ويعد مسلسل " خيانة عهد" آخر أعمال النجمة عبير صبري، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، و خاضت عبير صبري بطولته إلى جانب مواطنتها الفنانة المصرية يسرا، ونخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" خالد سرحان، حلا شيحة، هنادي مهنا، مصطفى درويش، بيومي فؤاد، هدى الأتربي، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان، خالد أنور، رمزي العدل، جومانة مراد".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق