كواليس إعلان شريهان تتصدر تريند جوجل وتويتر بعد إطلالة أميرة ألف ليلة وليلة "فيديو"

الأربعاء، 14 أبريل 2021 02:11 م
كواليس إعلان شريهان تتصدر تريند جوجل وتويتر بعد إطلالة أميرة ألف ليلة وليلة "فيديو"
شريهان
أمل عبد المنعم

تصدر إعلان الفنانة شريهان، التريند على جوجل وتويتر وذلك عقب إطلالتها على جمهورها بعد غياب عن الساحة الفنية لعدة سنوات وذلك من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وبمجرد عرض الإعلان تصدر اسم شريهان لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان شريهان على مواقع التواصل الاجتماعي

و رواد مواقع التواصل الاجتماعي احتفلوا بعودة شريهان مرة أخرى للظهور بعدما طال غيابها عن أي عمل فني على مدار السنوات الماضية، وبالرغم من سعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور شريهان، إلا أنهم انقسموا حول تفسير بعض مشاهد الإعلان، وذلك لارتباطها بكواليس خاصة من حياتها الشخصية، والتي يصعب أن يفهمها إلا المتابع الجيد لمسيرتها الفنية، وذلك بحسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان شريهان ومينا مجدي

فسر السيناريست والشاعر الغنائي مينا مجدي، مشاهد إعلان شريهان، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"الناس اللي مفهمتش اعلان شريهان، فشريهان الجميلة المبهجة بتحكي قصة حياتها بمنتهى الذكاء في الإعلان".

وتابع "مينا": "الإعلان بيبدأ من إزاي ابتدت زمان، وإزاي حلمت، وإزاي نجحت، وازاي اتعرضت لأزمات صحية وأهمها مشكلة في ضهرها وتحديدًا في العمود الفقري، وده اللي ظهر في مشهد كامل في الاعلان وهي راكبة عربية وبتسوق شوية وبعدها بتطير لفوق وده رمز لقصة الحادثة اللي حصلت لها سنة ١٩٨٩".

استكمال مينا قائلاً: "الحادثة كانت سبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري، وكان هيكون سبب في اصابتها بشلل، لكنها عملت حوالي ٣٠ عملية كلهم أصعب من بعض، ومرت بفترة حرجة جدًا ف حياتها، وده اللي ظهر برضه في الاعلان وهي في أوضة العمليات وحواليها الدكاترة، لكن بعدها قامت ورجعت تاني زي الأول أقوي وأجمل زي ما قالت في أغنية الإعلان (ولا عمر كسرتنا الدنيا راجعين أقوي من الأول(".

الناس اللي مفهمتش اعلان شريهان .. شريهان الجميله المبهجه بتحكي قصة حياتها بمنتهي الذكاء ف الاعلان .. ازاي ابتدت زمان...

تم النشر بواسطة ‏‎Mina Magdy‎‏ في الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١

 

إعلان شريهان ومتابعو تويتر

على الجانب الأخر تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع ظهور النجمة شريهان، وتصدرت قائمة الأكثر تداولا  بموقع تويتر، حيث كتبت رجاء السعيد: "شريهان جميلة وجمالها استثنائي نورتي الدنيا كلها"، مضيفة: "أنا بحب شريهان أوي وفرحانة برجوعها".

رسالة شريهان للجمهور

والنجمة شريهان، كانت وجهت رسالة للشعب المصري وعبرت عن سعادتها لمشاركتها الجمهور خلال رمضان الحالي، وقالت على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟.. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وأردفت شريهان، خلال رسالتها لجمهورها: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.. مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

 

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا