مسلسل موسى الحلقة الرابعة.. رمضان يبدأ مواجهة الإنجليز انتقاما لموت شقيقه

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:31 م
مسلسل موسى الحلقة الرابعة.. رمضان يبدأ مواجهة الإنجليز انتقاما لموت شقيقه
مسلسل موسى الحلقة الرابعة
إبراهيم الديب

بداية مؤثرة لأحداث الحلقة الرابعة من مسلسل موسى على فضائية «DMC» بوفاة رويعي شقيق موسى، والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى غريب، أثناء مشاركته للإنجليز في الحرب ضد الألمان، ووصل أحد أبناء القرية لإخبار الأهالي بأسماء المتوفيين في الحرب من الشباب الذين جمعهم «العمدة» الذي يجسد شخصيته الفنان مفيد عاشور، للحرب مع الإنجليز.

ووسط صراخ وعويل أهالي القرية، بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل موسى، باستقبال والدته، الفنانة عارفة عبد الرسول، وشقيقته الفنانة هبة مجدي، خبر وفاة «رويعي»، لتنتقل أحداث مسلسل موسى إلى مشهد أخر عندما توجه أحد أبناء القرية من المسموح لهم بالدخول إلى وكر الجبل المختبئ به بطل العمل، وإخباره بوفاة شقيقه.

download
تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل موسى

وبدأت الأحداث تتصاعد في الحلقة الرابعة من مسلسل موسى، حينما قرر الهجوم على الإنجليز انتقاما منهم لمقتل شقيقه والعديد من أبناء القرية، وهو ما وضعه في محل اتهام انتهى إلى الحكم عليه بالإعدام وكل من يساعده، الأمر الذي لاقى استحسان شيخ البلد «شداد» والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، الذي يسعى للانتقام من موسى لمقتل أخيه «حميدو».

وخلال تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل موسى، تتابعت المشاهد إلى محاولة زوجة شيخ البلد شداد، التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري، إقناعه بالزواج مرة أخرى طمعا في وجود وريث لهم، إلا أنه رفض ذلك بشده لرغبته في الانتقام أولا من موسى، لينتقل المشهد إلى لقاء يجمع كلا من «مسعد» زوج شقيقه موسى، الفنان حمدي الوزير، والفنان منذر ريحانه، الذي يؤدي دور «نوفل الغجري» يتحدث فيه مسعد عن شكه في سلوك زوجته وعدم اعترافه بحملها منه لكبر سنه، لتنتهي تلك القصة بطلاقه لها أمام أبناء القرية.

images
الحلقة الرابعة من مسلسل موسى

كما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل موسى، اتفاق الإنجليز، وشيخ البلد، على الصعود إلى الجبل للانتقام من موسى، خاصة بعدما تعرض له عى يده من إهانة عقب هجومه على الإنجليز، ووضعه مربوطا على ظهر حمار والتجول به في البلد، وهي المعركة التي انتهت بإصابة موسى بطلق ناري في ذراعه الأيمن، إلا أنه تمكن من الهرب من ساحة القتال وإخراج الرصاصة.

مسلسل موسى ، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا