مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة.. زكريا ينقذ ضابطا محتجزا داخل رابعة.. وقوات الأمن تتحرك لفض الاعتصام

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:36 م
مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة.. زكريا ينقذ ضابطا محتجزا داخل رابعة.. وقوات الأمن تتحرك لفض الاعتصام
أحمد سامي

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2 التي تحمل اسم "قبل البداية"، مجموعة من الأحداث كانت بدايتها بتواجد يوسف الرفاعى "أحمد مكي" بمعسكر التدريب ويتحدث مع الفرقة التي يتولاها قبل أن يستقبل مكالمة تليفونية من عمه عادل "أحمد حلاوة" بسبب دخول والده رفاعى "هادى الجيار" المستشفى، ويذهب مسرعا  ويظل عادل مع يوسف حتى يستيقظ رفاعى رغم تأخر الوقت حيث يرفض مغادرة المكان إلا بعد الاطمئنان على صحة صديقه.

ورصدت الحلقة تواجد زكريا يونس "كريم عبد العزيز" ومبروك "إياد نصار" داخل الاعتصام لمتابعة ما يحدث بداخله، بعد أن قاموا باخنراق الاعتصام في حلقة أمس، وفى هذه الأثناء وجه الضابط المفصول محمد الباكتوشى، تعليمات واضحة لشباب الإخوان بتأمين مداخل ومخارج الاعتصام، لمنع دخول أى عناصر أمنية.

المشهد ينتقل علي حوار بين الإرهابى محمد كمال، الذى يجسد دوره الفنان "سامح الصريطى"، أثناء تواجده فى اعتصام رابعة العدوية، مع أحد قيادات الجماعة حول تدريب بعض الشباب على عمليات نوعية ضد مؤسسات الدولة، والسلطات العامة، وحول تسليح الجماعة ووضع ميزاتية مفتوحة لتجهيزهم للانتقام من البلد كلها في حالة عدم عودة مرسى.

27136-اعتصام-رابعة (1)

ويتمكن زكريا ومبروك في انقاذ احد الضباط الذين تم احتجازهم من قبل أفراد الجماعة الارهابية داخل الاعتصام، حيث كان ينوي أفراد الإرهابية قتله لكن نجح زكريا ومبروك في إخراجه من الاعتصام وإنقاذه من أيديهم.

كما شهدت أحداث الحلقة الرابعة اجتماع ثلاثة ضباط من الامن العام بأحد أفراد الجماعة الإرهابية داخل شقة بمنطقة مدينة نصر، وهم الضباط المنتمين لتلك الجماعة، ويدلون له ببعض المعلومات، ويطلب منهم أحد افراد الجماعة أن يستعلموا عن نية الأمن حول فض اعتصام رابعة.

ويعود المشهد إلي أحد قيادات الأمن والذي يخبر الضباط بأن الفض سيكون سلمي مع الحفاظ على ضبط النفس وعدم استخدام السلاح إلا إذا واجهوا اطلاق نيران عليهم من قبل الأشخاص المسلحين داخل الاعتصام وعلى الرغم من أن التعليمات قد صدرت الا أن القيادة لم تخبر أحدا من الضباط بها إلا قبل التحرك بساعات قليلة.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة بتحرك القوات متجهة إلى ميدان رابعة العدوية لفض الاعتصام مع اذاعة التنبيه بالتليفزيون بإغلاق النوافذ للمواطنين المقيمين في ميدان رابعة العدوية والمناطق المجاورة.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا