الاختيار 2 الحلقة 8.. محاولة اغتيال وزير الداخلية.. و"الضابط الخائن" يساعد الإرهابيين في إغتيال الشهيد "مبروك"

الأربعاء، 21 أبريل 2021 01:00 ص
الاختيار 2 الحلقة 8.. محاولة اغتيال وزير الداخلية.. و"الضابط الخائن" يساعد الإرهابيين في إغتيال الشهيد "مبروك"
أحمد سامي

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON التي حملت عنوان "الخائن"، بمتابعة انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع بكوبرى مسطرد شبرا أثناء  اجتماع اللواء رفعت "رياض الخولى" بضباط الأمن الوطنى ومن بينهم زكريا "كريم عبد العزيز"، ومحمد مبروك "إياد نصار" لبحث العمليات الإرهابية الجديدة التي تحدث في الشوارع "، وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية من تفجير القنبلة، التى زرعتها عناصر إرهابية.
 
وانتقل المشهد بالحلقة الثامنة للاختيار 2، لعرض تصوير حقيقي لمحاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم، والآثار التى تركها الحادث بعد التفجير، وتظهر العناصر التكفيرية مجتمعين وهم فرحين بالصدي  الذي تركته العملية والخوف لدى الشرطة، ولكنهم كانوا يمنون نفسهم بقتله، ويؤكد بعضهم أهمية التخلص من محمد مبروك بأسرع وقت ممكن.
 
يظهر ضابط المرور الخائن محمد عويس "أحمد شاكر عبد اللطيف" بصحبة التكفيرى هارون "إسلام جمال" ويساعده فى تخطى أحد الكمائن بدون تفتيش السيارة، ويظهر "عويس" خلال جلسته مع هارون وأبو يوسف أنه مادى، وذلك من حديثه وأسئلته عن الفيلا التى يجتمعون فيها، ليبدو أنه يعمل مع الجماعة من أجل جمع الأموال، ويطلب التكفيرى أبو يوسف، من أحمد عويس إمدادهم بالمعلومات عن ضابط الأمن الوطنى محمد مبروك "إياد نصار"، ويخبرهم بأنه صديقه ودفعته ويرفض أن يكون سبب فى أذيته، ويخبرهم بأن الموضوع صعب، ويعطيه أبو يوسف سلاح آلى هدية، فيما يؤكد هارون لأبو يوسف أنه سيوافق ولكنه يحتاج ضغط سواء بالمال أو إعطائه فيلا.
 
ينتقل المشهد إلي اجتماع عائلي بين زكريا "كريم عبد العزيز" وزوجته "أنجى المقدم"، ومبروك وزوجته "بشرى"، ويحضر يوسف "أحمد مكى" وحبيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد"، يتحدث كل واحد عن كيفية تعرفه على زوجته والعديد من الأمور، وفجأة يترك زكريا الجلسة بسبب مكالمة تليفون، وبعد مغادرة مبروك المنزل أبلغ زوجته أنه مازال يفكر بجدية فى الشهادة بقضية التخابر ويقوم بعمل بروفات يومية على ما سيقوله.
 
وكشفت احداث الحلقة الثامنة من الاختيار بان زميل الشهيد محمد مبروك، ويدعي المقدم محمد عويس رئيس وحدة مرور الأميرية ويقدم دوره في المسلسل الفنان أحمد شاكر، أرشد للعناصر التكفيرية معلومات عن الشهيد بمواعيد تحركاته وعنوان منزله مقابل الحصول على فيلا قيمتها 2 مليون جنيه من العناصر التكفيرية.
 
وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الإختيار 2 في مشهد ترقب العناصر المسلحة بجماعة الإخوان، العقيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، والذي يقدمه الفنان إياد نصار، تمهيدا لأطلاق النيران عليه وانتهت أحداث الحلقة بمعاينة الإرهابيين برفقة الضابط محمد عويس "محمد شاكر عبد اللطيف"، منزله وسيارته، استعداد لتنفيذ المخطط.
 
 مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا