الفنان عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث بسبب مسلسل النمر وتعليق نجله

الأربعاء، 28 أبريل 2021 02:27 م
الفنان عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث بسبب مسلسل النمر وتعليق نجله
مسلسل النمر
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكبير عادل إمام التريند على جوجل، وذلك بعد أن أعرب الفنان محمد عادل إمام عن فخره الكبير بـ ثناءٍ وجه له على هامش نجاح مسلسله الرمضاني " النمر"، واختار النجم محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، الاحتفاء بالتعليق الذي وصله عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

عادل امام
عادل امام

 

نجل عادل إمام

وكان نجل الفنان القديرعادل إمام شارك بصورة لوالده، وكتب عليها:" قمة الفخر لما ما تعملش ولا مسلسل في رمضان... بس أنت تريند طول شهر رمضان" مع وسم حمل عنوان مسلسل النمر.. وذلك في إشارة إلى تداول اسمه مرفقا بـ اسم والده مما دفعه للتعليق بالقول:" من أحلى الكلام إلي جالي... مسؤولية كبيرة مش أي حد يفهمها... الحمد لله... الزعيم... النمر... محمد إمام".

 

عادل إمام والدعوات له

بعدها زادت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهالوا عليه داعين الله بطول العمر للفنان عادل إمام، ومن بين التعليقات: نحن نحب الزعيم لأنه فنان عظيم ومتواضع... عمره ما تكبر على أي أحد ويحترم الناس كلها وربى رجالة علمهم إزاي يحترموا الناس وفنهم... الزعيم ما بهزر جاب رجالة يورثهم حب الناس ودعواتهم... فعلا عائلة محترمة جدا... وفي قمة التواضع... ربنا يبارك فيكم".

و" الجميل في شخصية الجمهور أنه قليل الظهور في البرامج التلفزيونية... وعمره ما قلل من زميل له... حتى شخص عادي... وهو ده النجاح... ربنا يمتعه بالصحة ويجعلك مدداً له".

ومن دعوات الموجهة للزعيم عادل إمام" الزعيم هـ يفضل طول عمره زعيم"، و" الله يعطيه الصحة ويضل يرسم الضحكة على وجوهنا".

و" عارف يا إمام أنا أول ظهورك ما كنت مقتنع فيك... لكن مع متابعة أعمالك... سعيد جدا باستمرار الزعيم إلى عقود قادمة... أدام الله الصحة والعافية على الزعيم الأب ومزيدا من التقدم والنجاح... للزعيم الابن".

محمد عادل إمام بطل مسلسل النمر

ومسلسل النمر من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، ويخوض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:"محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، محمد رياض" وغيرهم من النجوم.

وتدور قصة مسلسل النمر، حول صناعة الذهب والصائغين وبائعيه، إلى جانب بعض القصص العاطفية العاصفة، التي تظهر بتدرج خلال حلقات العمل.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة