الحلقة الـ 16 من مسلسل النمر.. محمد إمام يخبر هنا الزاهد بالحقيقة

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:32 م
الحلقة الـ 16 من مسلسل النمر.. محمد إمام يخبر هنا الزاهد بالحقيقة
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 16 من مسلسل النمر، عاود تحالف الصاغة الشيمي وعنتر وشمس الحلق والحاوي للتجمع مرة أخرى، واتفقوا على العودة مرة للعمل معاً مرة أخرى والتحالف على النمر. 
 
وكشفت هنا الزاهد (ملك الشيمي) في الحلقة السادسة عشر من مسلسل النمر، حقيقة والدها، محمد رياض الذي خبأ والدتها لعشرين عاماً، بمستشفى الصحة النفسية ووعدت والدتها باصطحابها معها، وطالبها محمد إمام بالتحكم في اعصابها مع والدها. 
 
وخلال الحلقة الـ 16 من مسلسل النمر، أفرج عنتر الحلق (بيومي فؤاد) عن أخت طليقته، وتبعها علي الحلق، والذي اعتدى على والد سالي، ليموت بعدها. 
 
وحاول محمد مهران التصدي لعلي الحلق، واعتدى عليه خالد أنور، بالضرب، ليعود بعدها علي لنرمين الفقي والتي أخبرته بعدم التعامل مع محمد إمام مجدداً. 
 
تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل النمر 
 
وواصلت هنا الزاهد عتاب محمد إمام، جزاء ما فعله بها، وأخبرها بأنه هو من أقسد حفل زفافها، وإنقاذها من الزواج من حسن الحلق وأنه من أرسل لها الرسالة التي أخيرتها بخيانة خالد أنور لها. 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م