الحلقة الـ 17 من مسلسل النمر.. النمر يسرق شحنة الماكينات ويضع كبار الصاغة في ورطة

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:37 ص
الحلقة الـ 17 من مسلسل النمر.. النمر يسرق شحنة الماكينات ويضع كبار الصاغة في ورطة
محمد الشرقاوي

 
 
شهدت الحلقة الـ 17 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 17 من مسلسل النمر، أحداثاً مهمة غيرت من سياق الأحداث في المسلسل، حيث سرق محمد إمام وعصبته ماكينات الذهب التي استوردها الشيمي رضوان (محمد رياض) وعنتر الحلق (بيومي فؤاد) وشمس الحلق (نرمين الفقي). 
 
وبعدما كشفت هنا الزاهد (ملك الشيمي) في الحلقة السادسة عشر من مسلسل النمر، حقيقة النمر، ان١مت إلى فرقته وشاركته في سرقة الماكيناتؤومنحته خطوط السير وعملية الاستيراد. 
 
وخلال الحلقة الـ 17 من مسلسل النمر، اتضح أن حجاج عبدالعظيم كان مشاركاً للنمر في عملية السرقة وبينهما درجة قرابه كبيرة (خاله). 
 
تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل النمر 
 
وواصلت هنا الزاهد عتاب محمد رياض، وتبرأت منه هو وأخوها بعدما خبأ والدتها من مستشفى الصحة النفسية، وزواجه من فريدة ابنة الحاوي. 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق