الحلقة 23 لمسلسل الاختيار 2.. ضبط مزرعة الموت بالبحيرة والهجوم علي كمين البرث واستهداف منسي

الخميس، 06 مايو 2021 01:00 ص
الحلقة 23 لمسلسل الاختيار 2.. ضبط مزرعة الموت بالبحيرة والهجوم علي كمين البرث واستهداف منسي
أحمد سامي

شهدت الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 2، الذى يعرض على قناة ON، أحداث كثيرة ومؤثرة، جاءت بدايتها بمشهد حادث انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية مع عرض مشاهد حقيقية من التفجير، ونقل وسائل الإعلام للحادث.
 
ونجا عم عادل "أحمد حلاوة" من التفجير، لكنه أصيب عدة إصابات، وانتابته حالة نفسية سيئة، حيث زاره ضابط الأمن الوطنى "يوسف الرفاعى" في المستشفى، واطمئن عليه.
 
ينتقل المشهد إلي ليبيا وتغطية حالة الفوضى التي تعيشها الدولة وعمليات الشغب والتنظيمات التكفيرية التي انقلبت على تنظيم الدولة، ثم يعود إلى مبنى الأمن الوطنى بعد التوصل إلى السيارة التي نفذت محاولة اغتيال المفتى، وتم إلقاء القبض على سائق السيارة، ويحقق معه يوسف "أحمد مكى"، ويصل منه إلى خط سيره الذى اتفق مع قياداته الإرهابية عليه، ويتحرك يوسف وأحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" للقبض على باقى شركائه.
 
يترك يوسف وأحمد فايز الإرهابى المقبوض عليه ويراقبانه عن قرب ليصلا من خلاله إلى باقى العناصر وبالفعل يتم القبض على اثتنين منهم، ويتم التحقيق معهم من قبل زكريا "كريم عبد العزيز"، ليصل إلى بعض المعلومات التى توصلهم إلى مكان المزعة التي يجتمعون فيها القيادات ويتفقون على عملياتهم وبها الأسلحة.
 
وشهدت الحلقة عملية ضبط مزرعة الموت في البحيرة، التي يجتمع فيها القيادات الإرهابية للتخطيط لعملياتهم وآخرها محاولة اغتيال المفتى، وهى أيضاً مخزن الأسلحة والمواد المتفجرة والمفرقعات والمواد شديدة التفجير، والاجهزة المستخدمة في عملية التصنيع، والقبض علي عدد من الإرهابيين.
 
وانتهت الحلقة على عملية استهداف كمين البرث، وشهدت ظهور خاص للشهيد البطل احمد المنسي "أمير كرارة" ابرز الشهداء في هذا الكمين، وبدأ المشهد بتجهز العناصر التكفيرية العدة من سلاح ومتفجرات وسيارات مفخخة، للهجوم على كمين البرث، ويظهر أبو سعد الجنوبى "إسلام حافظ"، حيث يحضر بمجموعته التكفيرية لدعم مجموعة خيرت السبكى ويتحركون فجرا للهجوم على كمين البرث، في ظل تأهب والشهيد المنسي للمواجهة، وتختتم الحلقة على ذلك.
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق