مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28.. منال تقترب من الإيقاع بزعيم التنظيم الإرهابي بالتعاون مع الأمن المصري

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:28 ص
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28.. منال تقترب من الإيقاع بزعيم التنظيم الإرهابي بالتعاون مع الأمن المصري

 
بدأت الحلقة 28 من مسلسل القاهرة كابول بأحداث مثيرة، عندما طلب الشيخ رمزي "طارق لطفي" من عنصري التنظيم الإرهابي المقربين منه قتله إذا تمكن منه الأمريكان.
 
فيما تنتقل المشاهد إلى حسن "نبيل الحلفاوى" الذي دخل في حالة اكتئاب وخوف بعد سفر ابنته منال "حنان مطاوع" لمقابلة الشيخ رمزى، والتي بينها وبين الأمن المصري ترتيب للإيقاع بزعيم التنظيم الذي طلب منها الزواج واصبحت إلى جواره.
 
لم يجد حسن أمامه للتخلص من حالة القلق على ابنته التي تتواجد داخل التنظيم الإرهابي في كابول سوى لقاء مع الضابط عادل "خالد الصاوى" داخل مقر الأمن الوطني.
 
فيما تسير منال بخطوات ثابتة نحو الإيقاع برمزي، وتقوم بدورها على أكمل وجه، وتطلب منه شبكة ومهر غاليين إلى جانب منزل كبير "عايزة أعيش ست عادية ومن حقي زي كل الستات، وانسى كل أحلام حرية المرأة والكلام اللي فات"، وبالطبع وافقها رمزي على طلبها ويلقي عليها أبياتا من الشعر كتبها لها من جديد.
 
تنتهي الحلقة 28  من مسلسل القاهرة كابول على حدث مثير ربما يشهد نهاية رمزي زعيم التنظيم عندما تنتقل منال إلى المستشفى بسبب حالة إعياء شديدة وتطلب شرب (شربات الفرح) مع رمزي، وعندما يشرب الأخير يحس بحالة إعياء شديدة ويدخل في حالة إغماء.
 
مسلسل "القاهر كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق