حورية فرغلي: والدي غضبان مني وبعتذرله.. ورانيا ياسين ماسبتنيش (فيديو)

السبت، 15 مايو 2021 03:19 م
حورية فرغلي: والدي غضبان مني وبعتذرله.. ورانيا ياسين ماسبتنيش (فيديو)
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات البحث على جوجل وذلك بعد تصريحاتها عن الشخص الذي كانت تنتظر أن يسأل عنها طوال فترة خضوعها للعمليات الجراحية لعلاج أنفها خلال الفترة الماضية.

حورية فرغلي: والدي غضبان مني

وكشفت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني إن والدها لم يسأل عنها طوال فترة سفرها وأنها كانت تنتظر منه محادثة، مؤكدة أن السبب في ذلك هو غضبه منها.

وتابعت حورية فرغلي: "والدي جراح كبير وأنا أحبه، ولكنه غضب لأنني لم أسأله عن رأيه في السفر إلى الولايات المتحدة، والخضوع للعمليات الجراحية، وذهبت دون أن أخبره.. أعلم أنه غضب بسبب تصرفي لكني لم أرغب في أن أقلقه خاصة أن هذه العمليات كانت الأمل الأخير الذي تبقى لي بعد خضوعي لأكثر من عملية غير ناجحة، لافته إلى أنها بعد نجاح العملية كانت تعتقد أنه سيحدثها لكنه لم يفعل، ووجهت رسالة لوالدها معتذرة له، مشيرة إلى أنها كانت مخطئة حين قررت أن لا تخبره.

معاناة حورية فرغلي

تابعت الفنانة حورية فرغلي، كاشفة عن حجم المعاناة التي تعرضت لها أثناء فترة مرضها، وقالت إنها لم تكن تنظر في المرآة و"فقدت الثقة في نفسها كست" بسبب مشاكلها الصحية، قائلة:" كنت بقالي سنتين مبخرجش بره البيت، مببصش لنفسي في المراية، فقدت الثقة في نفسي كست".

حورية فرغلي وحاسة الشم والتذوق

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها فقدت حاستي الشم والتذوق، والقدرة على التحدث بصوت واضح: "لا أشم ولا أستطعم الأكل، وصوتي كان مخنف، وكنت أتعرض للتنمر طول الوقت، وكشفت حورية فرغلي عن تأثرها العميق بتجاهل أصدقائها ومعارفها لمحنتها، وقالت: "كل الناس اللي كانت حواليا مفيش مخلوق بيسأل عليا، تليفوني مبيرنش، محدش بيخبط الباب".

حورية فرغلي فقدت 6 كلاب

وتابعت حورية فرغلي "كان عندي 6 كلاب فقدتهم، كل شهر كلب يموت، ووصلت لمرحلة مش عارفة أسافر أتعالج علشان كورونا، وكل الناس أصحابي وعشرتي أول ما وقعت خلاص اتشوهت ومحدش هيشغلني.. ومدحت حورية فرغلي الفنانة رانيا محمود ياسين، قائلة: "هي الوحيدة اللي مسابتنيش ولا ثانية"، معلقة: "كنت وحيدة، مش متزوجة، مفيش ولاد، ومفيش شغل، وجالي ديسك في وقعة حصان واتحرمت من المشاركة في بطولات الفروسية".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق