عادل إمام.. قصص ترويها نجاحات أسطوة الكوميديا في عيد ميلاده الـ 81 (فيديو)

الإثنين، 17 مايو 2021 02:59 م
عادل إمام.. قصص ترويها نجاحات أسطوة الكوميديا في عيد ميلاده الـ 81  (فيديو)
عادل إمام
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكبير عادل إمام التريند على جوجل ومؤشرات البحث، وذلك لاحتفال جمهوره و محبيه  اليوم الاثنين الموافق 17 مايو، بعيد ميلاه الـ81، إذ ولد الزعيم عادل إمام عام 1940 في قرية شها بمركز المنصورة محافظة الدقهلية، وتخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، لينطلق إلى عالم الفن صانعا تاريخا فنيا كبيرا ومشوارا جعله أسطورة في عالم الكوميديا.

عادل إمام وزوجته وأبنائه

الزعيم عادل إمام حياته الأسرية مليئة بالكثير من المواقف العائلية والعاطفية، سواء كانت مع زوجته وأبنائه أو مع والده ووالدته، وهذا ما ذكره في لقاء تلفزيوني نادر في برنامج "نعم أنا مشهور" للفنان عادل إمام، تحدث عن علاقته بوالده، لافتاً إلى أنه عندما احترف التمثيل في بداية حياته، لم يخبره بذلك، بالرغم من أنه كان ينتهي من تصوير مشاهده في وقت متأخر من الليل.

عادل إمام وعلم والده دخوله مجال التمثيل

وأكد الزعيم عادل إمام خلال حديثه عن والده أنه عندما كان يسأله عن سبب تأخيره خارج المنزل كان يقول له أنه تأخر في المعمل بالكلية، وإذ به في مرة من المرات أخبره أنه يعمل في مجال التمثيل، ولكن والده كان لا يعلم ذلك، حتى أرسل له ذات مرة وكيل الوزارة ليسأله عن ابنه الممثل الشهير عادل إمام، ليعلم حينها الحقيقة.

عادل إمام ووفاة والده

وحكى الفنان عادل إمام عن أحد المواقف المؤثرة عن والده، عقب علمه بوفاته، مشيرا إلى أنه علم من زوجته التي أخبرته بوفاته، ما جعل الزعيم يقوم بصلاة ركعتين له، موضحاً أنه وبالرغم من ذلك لم يستطع إلغاء العرض المسرحي، ليتوجه إلى المسرح وعقب الانتهاء منه خرج للجمهور ليوجه رثاء لوالده، ليخبره بأنه توفى، ثم تحدث عنه كثيرا ما جعل الجمهور يبكي معه. 

 

عادل إمام والاستقرار الأسري

شهدت حياة الزعيم عادل إمام الأسرية استقرار على مدار سنوات طويلة، فمنذ أن تزوج لم يتم تداول أخبار تتعلق بمشاكل أسرية في حياة الزعيم عادل إمام، وهذا ما نقلته عدسات كاميرات البرنامج الأجواء الاسرية داخل منزله، والتي برز خلالها علاقته الوطيده بأحفاده، إذ يبلغ عددهم 6، منهم ولدان و4 بنات.

عادل إمام وعلاقته بأحفاده

حكى الفنان عادل إمام عن أحفاده قائلا: "إن معزتهم من معزة أولاده، كما أنه دائما ما يراقب اهتماماتهم، وعندما يلاحظ أن هناك أحد منهم لديه حس فني يقوم بتشجيعه على تنمية تلك الموهبة، لافتاُ إلى أنه يحب أن يراهم بجانبه باستمرار قائلا: "اليوم اللي مبشوفهمش فيه ميتحسبش من عمري"، موضحاً أن  علاقته بهم وطيدة، إذ أنهم يحرصون على إخباره بجميع أسرارهم.

عادل إمام وزوجته هالة

ولفت الفنان الكبير عادل إمام إلى أهمية الاستقرار في حياة الإنسان وليس الفنان فقط، موضحا "أن وجود الزوجة في حياة الفنان مهم وجميل"، لافتا إلى أنه تزوج بغرض تكوين أسرة، ما جعله يحافظ على علاقته بزوجته هاله على مدار تلك السنوات الطويلة.

عادل إمام والمسيرة الفنية

للزعيم عادل إمام مسيرة فنية كبيرة، وتاريخ سينمائي طويل، تخلله عمل درامي يعد من الأشهر في مسيرته الفنية وهو "دموع فى عيون وقحه"، الذي اشتهر فيه بشخصية جمعة الشوال.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة