مايان السيد.. تريند بعد تصريحات عن قضايا العنف والدفاع عن فلسطين

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:26 م
مايان السيد.. تريند بعد تصريحات عن قضايا العنف والدفاع عن فلسطين
مايان السيد
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، التريند على جوجل بعد تصريحاتها عن إن القضايا المتعلقة بالمرأة والبنات، والتي ترغب في مناقشتها في فيلم أو مسلسل كثيرة، واعتبرت الفنانة الشابة مايان السيد أن ارتداءها تيشرت مكتوب عليه "فلسطيني"، وتوجيهها رسائل دعم لفلسطين، ليس تدخلا في السياسة.

مايان السيد وقضايا العنف

لفتت مايان السيد خلال استضافتها في أحد البرامج إلى واحدة من تلك القضايا قائلة : "أحب أن أناقش في فيلم أو مسلسل العنف ضد المرأة عموما، سواء في الشارع مثل التحرش، أو العنف الأسري في البيت والضرب الذي تتعرض له الزوجة، أو في العمل عندما لا تحصل المرأة على حقها، فالعنف ضد المرأة موجود في كل نواحي الحياة".

وتابعت مايان السيد عن قضية فلسطين قائلة: "يوجد فرق بين ألا أتدخل في السياسة، وألا أتكلم عن فلسطين،  فلسطين ليست حكاية سياسة أو بلد ثانية، وأنا أعتبرها بلدي الثاني، وأدرس عنها في المدرسة منذ كنت طفلة صغيرة، وأعرف أن إسرائيل تحتلها، وأن لنا كعرب دورا في تحرير فلسطين، وفي ديني هذا مذكور في القرآن".

مايان السيد وتيشيرت فلسطيني

وأردفت مايان السيد عن رسالتها من ارتداء التيشيرت، قائلة: "أكيد هذا لا يعني أنني قمت بما علي القيام به، لكن كشخصية لها متابعون على إنستجرام أو معروفة، يجب أن يكون لي صوت وأقوم بفعل شيء مفيد، ولو من خلال بوست أو كلمة صغيرة أنشرها، ولو ساعد هذا في تعريف شخص لا يعرف بما يحدث في فلسطين فهذا يكفي بالنسبة لي".

مايان السيد ودراما رمضان

الفنانة الشابة مايان السيد برزت كواحدة من الوجوه الشابة التي حصدت إشادات عديدة في دراما رمضان هذا العام، إلى جانب وجوه شبابية أخرى، حيث تواجدت مايان السيد في ثلاثة أعمال هذا الموسم، هي "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية"، وتقدم أداءً مميزا لفت انتباه كثير من المتابعين.

المعلومات عن الفنانة الشابة مايان السيد

مايان السيد من مواليد القاهرة عام 1997، وأحبت التمثيل منذ طفولتها وكانت تشارك في المسرحيات المدرسية ودرست المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مايان السيد ومشوارها الفني

مايان السيد بدأت مشوارها الفني في عام 2016، لكن ظهورها الحقيقي كان في عام 2017 من خلال مسلسل "ظل الرئيس" بطولة النجم ياسر جلال الذي عرض في شهر رمضان وقتها وحقق نجاحا كبيرا، وقدمت "مايان" دورا جيدا فيه ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقية لها.

مايان السيد وظل الرئيس

كان دور "آيتن" مايان السيد في "ظل الرئيس" علامة فارقة بالنسبة للممثلة الشابة وتوالت بعد ذلك مشاركاتها في عدد من الأعمال من أبرزها: "الأب الروحي، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وغيرها".

جدير بالذكر أن مايان السيد حققت نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2021، من خلال ثلاثة أدوار في مسلسلات "حرب أهلية" و"هجمة مرتدة" و"لعبة نيوتن"، ونالت الإشادات النقدية والجماهيرية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا