كاس مصر ... رسميا تأجيل مباراة الأهلي وانبي المقرر لها الجمعة القادمة لأجل غير مسمي

الإثنين، 31 مايو 2021 10:29 م
كاس مصر ... رسميا تأجيل مباراة الأهلي وانبي المقرر لها الجمعة القادمة لأجل غير مسمي
الاهلي
ريهام عاطف

أعلن اليوم الأهلي رسميًا، تلقيه خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراته ضد إنبي في ثمن نهائي كأس مصر والتي كان مقررًا لها يوم الجمعة القادم ليتصدر كاس مصر التريند علي محرك البحث جوجل بعد تأجيل المباراة بين الفريقين .
تأجيل مباراة الأهلي وإنبي فى كأس مصر
وقد أعلن رسميا مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة عن تأجيل مباراة الأهلي وإنبي فى كاس مصر، والتي كان مقررا لها الجمعة المقبل لأجل غير مسمي فى دور الـ16 لكأس مصر.
وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه تم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي بعد استدعاء 3 محترفين من الأهلي للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم، وهم التونسي على معلول والسنغالي أليو ديانج، و الكونغولي والتر بواليا.
وعن محمد مجدى أفشة لاعب الأهلي فقد بات في حكم شبه المؤكد غيابه عن مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل بتونس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
الاهلي
الاهلي
كما أن مشاركة اللاعب في مباراة العودة بالقاهرة يوم 25 يونيو مازالت محل شك كبير، بسبب الإصابة التى تعرض لها في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.
ويعاني محمد مجدي أفشة من جذع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له في مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة الجمعة الماضي والتى أنتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.
ورغم أعلان الأهلي أن أفشة يحتاج أسبوعين للتعافي من الإصابة الأخيرة، وأنه قد يكون ضمن قائمة الفريق في رحلة تونس لخوض مباراة الترجي، إلا أن الشواهد تؤكد صعوبة مشاركة اللاعب في لقاء الذهاب أمام بطل تونس، بل أن مشاركته في مباراة العودة بالقاهرة ستكون محل شك، وأن كان ذلك سيتوقف على مدى استجابة اللاعب للبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له الفترة المقبلة.
وبذلك لن يلعب الأهلي حتى مواجهة مضيفه الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في 18 يونيو المقبل.
وفي 25 يونيو سيستضيف الأهلي لقاء الإياب في البطولة القارية.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا