إيمان الحصري.. تتصدر مؤشرات البحث لمعرفة أخر تطورات حالتها الصحية

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 04:40 م
إيمان الحصري.. تتصدر مؤشرات البحث لمعرفة أخر تطورات حالتها الصحية
إيمان الحصري
أمل عبد المنعم

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري محركات البحث، اليوم الثلاثاء، إثر التعرف  عن أخر مستجدات حالتها الصحية، حيث أن قبل نحو أسبوعين، أجرت إيمان الحصري عملية جراحية، الأمر الذي تسبب في وقوع مضاعفات بالغة، وتسبب هذا في خضوعها لعدد من العمليات الجراحية، في محاولة لتلافي الأضرار الناتجة عن أول عملية جراحية خضعت لها.

أسرة إيمان الحصري

وكانت أسرة إيمان الحصرى نشرت عبر صفحتها على "فيسبوك": "بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".

أسرة إيمان الحصري: نسألكم الدعاء

وتابعت أسرة إيمان الحصري: "نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

مرض إيمان الحصري

وكانت الإعلامية إيمان الحصري دخلت في نوبة مرضية غير مطمئنة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لم يُكتب لها النجاح حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات.معلومات عن

الإعلامية إيمان الحصري:

إيمان الحصري هي نجلة الكاتب الصحفي الراحل أحمد الحصري، الذي عمل مديرا لتحرير وكالة أنباء "الشرق الأوسط"، واستهلت الإعلامية المصرية عملها بقناة "النيل" للأخبار كمراسلة، في عام 2002، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

برامج إيمان الحصري

إيمان الحصري عملت كمقدمة برامج في قناة "النيل" للأخبار، قبل أن تشارك في تقديم البرنامج الشهير "البيت بيتك" في عام 2006 على التليفزيون الرسمي، وفي وقت لاحق، انتقلت إلى قناة "الحرة" لتقدم برنامج "هن"، الذي اهتم بتناول قضايا المرأة العربية.

وفي عام 2012 انتقلت إيمان الحصري لقناة "صدى البلد"، لفترة قصيرة، ومنها لقناة "المحور" لمشاركة في تقديم برنامج "90 دقيقة"، حتى قدمت برنامج "مساء dmc".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق