أبرزها تجميع 10000 وردة سوداء.. 5 مشاهير قرروا الاحتفال بطريقة غريبة

السبت، 12 يونيو 2021 02:00 م
أبرزها تجميع 10000 وردة سوداء.. 5 مشاهير قرروا الاحتفال بطريقة غريبة

اعتاد المشاهير على الخروج عن المألوف في الاحتفال بمناسباتهم الخاصة واستخدام طقوسهم الغريبة، وعندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف وفي التقرير التالي يوضح موقع "برايت سايد" مجموعة من الأزواج المشهورين الذين صنعوا التاريخ من خلال بعض الأحداث الغريبة التي تخللت حفلات زفافهم.

آشلي سيمبسون وبيت وينتز

أختار الزوجان إقامة حفل زفاف رومانسي، وتم تزيين المكان بـ 10000 وردة سوداء، وكان كلب العريس مسئولاً عن حمل الخواتم إلى المذبح وأشرف والد العروس على المراسم.
 
ماريا كاري ونيك كانون
 
في البداية عندما تزوجا، لم يقيما حفل زفاف، ولكن عندما جددا وعودهما، قرروا الاحتفال بحفل على غرار ديزني، ووضعوا قلعة Sleeping Beauty كخلفية لهم، احتفلا بسنوات زواجهما وسط سحر القصص الخيالية، وكانت ترتدي فستانًا أنيقًا وبدا الأمير ساحرًا، و أطفالهما كانوا يرتدون ملابس مثل والديهم.
 
  توم كروز وكاتي هولمز

كان النجمان متزوجين وفقًا لطقوس السيانتولوجيا. وهي عقيدة دينية أسسها الكاتب الأمريكي المتخصص في الخيال العلمي رون هوبارد.
ووفقًا لطقوس هذه الطائفة، وكدليل على حبه وإخلاصه، قدم توم كروز عهود الزواج للعروس وكانت عبارة عن  مشط وحوض وقطة، بالإضافة إلى ذلك، أقيم حفل الزفاف في قلعة إيطالية فاخرة.
 
باميلا أندرسون وكيد روك
 
تزوجت الممثلة من الموسيقار على متن يخت فاخر في سان تروبيه، لكن ذلك لم يكن نهاية الأمر، حيث استمر الاحتفال في 3 مدن أخرى في الولايات المتحدة، لم يكن يرتدي العروس والعريس سوى ملابس السباحة وقبعات البحر خلال حفل زفافهم. 

إليزابيث هيرلي وآرون نايار
 
لم يدخر الزوجان أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالزواج، فقد كان لديهم حفل زفاف ضخم، بأسلوب حكاية خرافية، أولاً، تزوجا وفقًا للتقاليد الأنجليكانية، ثم استمرت الحفلة 6 أيام حسب التقاليد الهندية، في نهاية الحفلة أقاموا حفل زفاف هندوسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة