دش بارد ولون أحمر للشفاه.. 7 أسرار وراء تمتع المرأة الفرنسية بالجمال والرشاقة

الأحد، 04 يوليو 2021 03:00 م
دش بارد ولون أحمر للشفاه.. 7 أسرار وراء تمتع المرأة الفرنسية بالجمال والرشاقة
7 أسرار وراء تمتع الفرنسيات بالرشاقة والجمال

تشتهر السيدات الفرنسيات بين النساء، بالجمال والرقة، وذلك لحرصهن الشديد بالحفاظ على شبابهن وجمالهن، بسبب بعض العادات المفيدة.

 

وفي هذا التقرير، نقدم لك أهم عادات المرأة الفرنسية للحفاظ على الرشاقة والجمال:

يقبلن أنفسهن كما هن، فمن النادر أن تحتاج النساء الفرنسيات إلى خدمات الجراحين التجميليين، ومن المستبعد أن تقابل ممثلة أو عارضة أزياء أو مدوّنة أزياء في باريس، بأنف أو عظام خدود مزيفة أو شفايف محقونة بفيلر.

يفضلن دائما استخدام أحمر الشفاه الأحمر، فلا يهم نمط الزي، فقد ترتدي المرأة بنطال جينزاً ممزّقاً وقميصاً أو فستاناً مع قبعة كبيرة، لكن إضافة أحمر الشفاه الأحمر ستحسن على الفور أي مظهر.

 يحتفظن بسر في تصفيف الشعر، تفضل المرأة الفرنسية عدم إتلاف شعرها، ولا تستخدم مجفف شعر أو مكواة فرد شعر كل يوم، بل تعتمد على استخدام منتجات غالية من أقنعة وزيوت للشعر، وكذلك فرشاة شعر جيدة مصنوعة من مواد طبيعية.

حقائب مكياجهن ليست ممتلئة بالمنتجات، فتسير المرأة الفرنسية بـ 2 من أحمر الشفاه فقط، لون طبيعي ولون أحمر للمزاج العالي أو أمسية في الخارج.

تختار بودرة خفيفة وكريم أساس لجعل بشرتها مشرقة، لكنها لا تكرر وضعه كل ساعة حتى لا يبدو كجدار من الجص على وجهها.

يتبعن روتين جمال بسيط، إن كان هناك شيء واحد تحتاجه المرأة الفرنسية فهو مستحضرات التجميل المكلفة، مثل منظف جيد للوجه وواقٍ من الشمس ومرطب، كما تضيف في الغالب زيوتاً مختلفة للجسم والشعر إلى هذه القائمة.

لا يتبعن حمية غذائية،لثقتها في أن التأثير القصير المدى لنقص السعرات الحرارية لا يستحق الجهد فحسب، بل إنه مضر بالبشرة أيضاً بسبب نقص الفيتامينات، وتأكل المرأة الفرنسية أي شيء تريده، لكن بكميات قليلة، وعندما تشعر بأنها شبعانة، تجدها تتوقف عن الأكل ولا ترغم نفسها على إنهاء الوجبة.

 تؤمن بفوائد الدش البارد بعد الاستحمام بماء ساخن، لأنه يحفز الدورة الدموية ويساعد على بقاء البشرة مشدودة، ونتيجة لذلك، تبدو منتعشة ورائعة دائماً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة