حقيقة تبني الفنانة حورية فرغلي طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 12 يوليو 2021 02:30 م
حقيقة تبني الفنانة حورية فرغلي طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تنفق على طفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، هذا ما كشفته حورية فرغلي عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال، مما قادها إلى تصدر التريند على جوجل.

كيف تبنت حورية فرغلي طفلين؟

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات صحفية إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة ولا تستطيع استضافتهما في منزلها لعدم قدرتها على رؤيتهما بحالتهما، بالإضافة إلى احتياجهما لرعاية خاصة.

التبنى ليس جديد على حورية فرغلي

و حورية فرغلي أعلنت أيضاً أنها تبنت من قبل ابن مساعدة لها في المنزل غير مصرية، وعندما جاءت لها وأكدت أنها حملت من رجل غريب وأن هذا الرجل تركها وهرب، وهي كانت تريد أن تتخلص من الطفل، فهي رفضت هذا الأمر وطلبت منها أن تقوم هي بتربيته والإعتناء به.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

ماذا فعلت والدة الطفل المتبني مع حورية فرغلي؟

ساعدتها حورية فرغلي وقامت بتسجيل الطفل باسم السائق الخاص بها وهو ليس والده، وربت الطفل وعلمته وكانت فرغلي والطفل مرتبطين ببعض كثيراً، ولكن والدته عندما وجدتهما متعلقين ببعضهما بهذا الحد أخذت أبنها وهربت إلى بلادها بعد كل ما قامت بتقديمه  حورية فرغلي لهما.


حورية فرغلي والانجاب

وحورية فرغلي، كانت في شهر أبريل 2016، كشفت في لقاء تلفزيوني أنها حُرمت من نعمة الإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم.

أول ظهور للفنانة حورية فرغلي

وكان أول ظهور لـ حورية فرغلي عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إجراء 4 عمليات ترميم للأنف، حضرت مأدبة السحور التي أقامها استشاري جراحات التجميل الخاص بها في آخر ليالي شهر رمضان على شرفها احتفالا بعودتها ونجاح عمليتها.

ماذا قالت حورية فرغلي على التغييرات التي حدثت لها؟

حكت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري .

وأضافت حورية فرغلي" ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الانف إذا أمر الفريق الطبي بذلك".

عمليات حورية فرغلي

وعادت الفنانة حورية فرغلي، مساء الأحد 2 مايو الماضي إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

كما أعلنت حورية فرغلي خلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدل، موضحة أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق