تامر حسني: ماكنش معايا فلوس ومش لاقي أكل وإيرادات فيلم "مش أنا" فاقت التوقعات (فيديو)

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 03:19 م
تامر حسني: ماكنش معايا فلوس ومش لاقي أكل وإيرادات فيلم "مش أنا" فاقت التوقعات (فيديو)
تامر حسني
أمل عبد المنعم

تصريحات ومفاجآت عديدة صرح بها الفنان تامر حسني،  منها إحساسه بالشباب والمعاناة التي مر بها في بداية مشواره، مع الغناء لأشهر أغانيه، وكان أهم ما ذكره إن فيلمه "مش أنا" المعروض حاليا في السينمات، هدفه تحطيم شماعة الظروف عند أي شاب يواجه صعوبات.

تامر حسني: حاسس بالشباب

وتابع تامر حسني، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية": "أنا حاسس بالشباب جدا، أنا من فترة كانت ظروفي صعبة، مكنش معايا فلوس وعندي مشاكل أسرية ومش لاقي أكل، أنا عدى عليّا سنين مش لاقي أكل، ولكن أنا كنت مصّر أني هوصل يعني هوصل".

تامر حسني: كنت بسمع كلام مهين

وأردف تامر حسني: "أه في واسطة ومحسوبية مش هننكر في العالم كله، وأحيانا كنت بسمع كلام مهين وكنت بقبله وأقول أنا مش بتذل، أنا بتذل لحلمي، ومعنديش مشكلة أتذل لحلمي، المهم أوصل، وأنت فقير وأنت تعبان لازم يكون عندك طموح، لو معندكش طموح يبقى المشكلة فيك".

وأكد تامر حسني أن عرض فيلم "مش أنا" مجازفة شديدة ولكن الإيرادات فاقت توقعاته فهي تجاوزت إيرادات أفلام قبل جائحة كورونا، وشدد على حبه لتقديم الشباب مثل المخرجة سارة وفيق التي قامت بإخراج أحدث أفلامه "مش أنا" كذلك المخرج ماندو العدل في فيلم "البدلة" وإعادة تقديم المخرج سعيد الماروق في فيلم "الفلوس" بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات.

تامر حسني: أنا قدمت محمد سامي لأول مرة

واستكمل تامر حسني أنه هو من قدم المخرج محمد سامي للمرة الأولى لإخراج مسلسله "آدم" على الرغم من رفض شركة الإنتاج، ووجه حسني رسالة للشباب تحثهم على الصبر والكفاح والمثابرة وعدم التخلي عن احلامهم وتجاوز الصعاب وقال أنه مر بظروف معيشية صعبة وعانى من الوسطة إلا أنه تجاوز ذلك واستطاع تحقيق أحلامه.

تامر حسني للشباب: أنت مش شجرة

تابع تامر حسني، رسالته للشباب وطالبهم بتغيير حياتهم في حالة عدم رضائهم عنها وقال " لو مش عاجبك مكانك غيره أنت مش شجرة ولا تمثال"، كما كشف تامر حسني عن مشروعه الجديد بإعادة تقديم الأغاني القديمة لكبار المطربين مثل هاني شاكر، على الحجار، مدحت صالح من أجل تعريف الأجيال الجديدة بتلك الأغاني وتأكيدًا لهم بأنه نتاج الاستماع لكبار المطربين.

ويعرض حالياً لـ تامر حسني فيلم "مش أنا" مع ماجد الكدواني وحلا شيحة وتدور أحداثه حول شاب يعاني من مرض غريب وما يتعرض له من صعوبات بسبب هذا المرض، الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشاركه في البطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق