حاتم الحويني في مواجهة أشرف زكي.. حذف المنشور بعد بلاغ الأخير وفنانون يدعمون النقيب (فيديو)

الأحد، 18 يوليو 2021 03:38 م
حاتم الحويني في مواجهة أشرف زكي.. حذف المنشور بعد بلاغ الأخير وفنانون يدعمون النقيب (فيديو)
حاتم الحويني
أمل عبد المنعم

معركة بين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، و حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبوإسحاق الحويني، بعدما هاجمه بسبب قرار النقابة ضد الفنانة حلا شيحة، التي تبرأت من فيلمها "مش أنا" بطولة تامر حسني، وأعلن النقيب أنه سيقاضيه وبالفعل اليوم قدم بلاغاً رسمياً ضد الحويني.

ماذا قال حاتم الحويني؟

وكان زكي، خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" أعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حاتم الحويني بعدما تطاول عليه، قائلًا: "نتقابل في المحكمة".. و كان حاتم الحويني، قد هاجم أشرف زكي واصفًا إياه بعبارة "أنت ديوث".

 وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "أهل بيتك كما يقول الناس يتاجرون بأجسامهم ويعرضونها للبيع في خلاعة وفجور وفسق مقابل جنيهات تحت مسمّى الفن الهابط الساقط السافل".

وتابع الحويني: يكفي أن ربنا قال (وإذا جاءك الذين يؤمنون بآياتنا فقل سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة أنه من عمل منكم سوءا بجهالة ثم تاب من بعده وأصلح فأنه غفور رحيم)، أعيذك بالله أن تكون ممّن قال الله فيهم (أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا)، وأيضًا (قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالًا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا).

دعم الفنانون لنقبهم ضد الحويني

وعلى الجانب الأخر بادر عدد كبير من الفنانين للإعلان دعمهم الكامل لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ضد حاتم الحويني نجل الداعية الإسلامي أبو إسحاق الحويني، الذي تطاول في منشور له على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة منة شلبي، في مقدمة الفنانين حيث نشرت صورته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وعلقت: "كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا".

وكذلك الفنانة آيتن عامر، أعلنت دعمها الكامل لنقيبها، وكتب: "الفنان محمد علي رزق عبر حسابه: متضامن مع نقيبي الدكتور أشرف زكي ومساند لجميع قراراته هو ومجلس النقابة المحترم".

و المخرج مجدي أحمد علي  نشر رقم المحضر الذي حرره اليوم أشرف زكي ضد الحويني، عبر صفحته على فيسبوك وعلق: "رقم المحضر اللي عمله د. أشرف ومنتظر أمر النيابه بالضبط والإحضار".

و فور إعلان أشرف زكي نقيب الممثلين مقاضاة الحويني قام الأخير بحذف المنشور الذي أهان فيه النقيب نهائيا من صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق