نيللي كريم تتصدر التريند بعد ظهورها في حفل غنائي مع مصطفى قمر.. (فيديو)

الإثنين، 26 يوليه 2021 05:50 م
نيللي كريم تتصدر التريند بعد ظهورها في حفل غنائي مع مصطفى قمر..  (فيديو)
نيللي كريم
أمل عبد المنعم

النجمة نيللى كريم، تصدرت مؤشرات البحث على موقع "جوجل تريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها فى حفل غنائى برفقة المطرب مصطفى قمر فى الساحل الشمالى، وكانت ظهرت نيللى كريم فى عدد من مقاطع الفيديو وهي ترقص على أشهر أغاني مصطفى قمر، ومنها "الليلة دوب" و"حبك نار"، وهي أغنية الفيلم الذي جمعهما في عام 2004.

فيديو نيللي كريم مع قمر

وكان رواد مواقع السوشيال ميديا تداولوا فيديو رقصها مع مصطفى قمر على المسرح وسط تشجيع كبير من الجمهور، بينما ظهرت نيللي بإطلالة مميزة بالأبيض، كما نشر المطرب مصطفى قمر عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يغني مع نيللي كريم "الليلة دوب" من إحدى الحفلات، وعلق على الفيديو قائلا "نورتيني يا نيللي".

نيللي كريم وحفل نقل المومياوات

وفي أبريل الماضي، تصدرت النجمة نيللي كريم، التريند على جوجل وذلك بعد مشاركة جمهورها بصور جديدة لها خلال مشاركتها في الرحلة الذهبية لموكب نقل المومياوات الملكية، والتي ظهرت بها بفستان على الطراز الفرعوني، في معبد الدير البحري التي بنته الملكة الفرعونية حتشبسوت.

تعليق نيللي كريم

وعبرت نيللي كريم عن سعادتها الكبيرة للمشاركة بالحدث، حيث علقت قائلة عبر حسابها بموقع "انستجرام": "مصرية وأفتخر.. أريد أن أشكر كل من صنع هذا الحدث العظيم".

نيللي كريم والدير البحري

نشرت نيللي كريم عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، وأعربت عن سعادتها لتواجدها بشكل خاص في معبد الدير البحري، قائلة :"ٱلاف السنين والناس من كل الدنيا لسة بتيجي هنا عشات تزور الأثر العظيم ده".

وتابعت نيللي كريم قائلة:"اللي بُناه يعتبر معجزة معمارية لمهندس عبقري ونقوش وألوان زاهية لفنان مبدع .. معبد الدير البحري اللي بنته الملكة حتشبسوت أشهر ملكات مصر والعالم القديم من حوالي 3500 سنة في حضن الجبل غرب الأقصر".

نيللي كريم: مصر معروفة بتاريخها العريق

وأكدت النجمة نيللى كريم قالت إنها فخورة وسعيدة جدا بمشاركتها بموكب المومياوات الملكية، لافتة إلى أن هناك مجهودا ضخما قد بذلته الدولة حتى يخرج موكب المومياوات الملكية بشكل رائع يليق بمصر ومكانتها، موضحة أن مصر معروفة بتاريخها العريق، ومن الممكن أن نقوم بعمل ضخم كل ستة أشهر، والسعادة ليست فقط بالمشاركة ولكن السعادة الحقيقية هو بالحدث وقيمته.

أخر مشاركة بين نيللي كريم وقمر

ومصطفى قمر ونيللي كريم قدما عام 2004 فيلم "حبك نار"، الذي ضم هذه الأغنية، وهى من كلمات رضا زايد، وألحان مصطفى قمر، وتوزيع طارق مدكور، ويعتبر الفيلم معالجة معاصرة جديدة لمسرحية "روميو وجولييت"، والفيلم من إخراج إيهاب راضى.

و كان أخرأعمال نيللي كريم مسلسل "ضد الكسر" والذي عرض خلال الموسم الرمضاني، وشارك في بطولته كل من لقاء الخميسي، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلى، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م