نيللي كريم: "أعيش قصة حب وسأكشف التفاصيل قريبا" (صور)

السبت، 31 يوليه 2021 11:37 م
نيللي كريم: "أعيش قصة حب وسأكشف التفاصيل قريبا" (صور)
نيللي كريم
ريهام عاطف

عقب خروج النجمة نيللي كريم وتأكيدها خبر ارتباطها وخطوبتها التي تمت في جو عائلي بدأت مواقع السوشيال ميديا يتزايد البحث بها عن من هو خطيب نيللي كريم ومتي سيتم عقد القران لتتصدر الفنانة نيللي كريم التريند علي محرك البحث جوجل .
كانت النجمة نيللي كريم قد اعلنت خلال الساعات الماضية خبر ارتباطها من هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وشقيق نجم الإسكواش السابق رامى عاشور مشيرة الي أنها ستحتفل بالزفاف ، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل وقالت نيللي كريم فى تصريحات صحفية: "بالفعل أعيش قصة حب وسأعلن عن كافة تفاصيلها قريبا" مضيفه "سأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن".
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور
خطوبة نيللي كريم
كانت نيللي كريم قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.
من هو خطيب نيللي كريم
مع اعلان الفنانة نيللي كريم خطوبتها اخذ البحث يتزايد للحصول علي معلومات عن هشام عاشورخطيبها والذي يعتبر من أمهر لاعبين الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقيم في امريكا وانشأ أكاديمية أسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.
وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.
نيللي كريم وخطيبها
نيللي كريم وخطيبها
ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواح الأول لهشام عاشور في حياته.
وقد تعرف على نيللي قبل فترة قليلة وظهر معها في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، بالإضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة ووقتها رقص الثنائي سويا على نغمات بعض الأغاني.
ودعت نيللي عددا من أصدقائها المقربين للزفاف يوم 16 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يكون في إحدى المدن الساحلية، ووجهت نيللي الدعوة حتى الآن إلى كل من مصطفى قمر وإدوارد ومحمد سامي وأكرم حسني التي التقت بهم في الساحل الشمالي، إضافة إلى أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني، مثل آسر ياسين وجمال ومدحت العدل وكاملة أبو ذكري، وغيرهم من المقربين لها.
هشام ونيللي كريم
هشام ونيللي كريم
صقر وكناريا
انضمت مؤخراالنجمة نيللي كريم لفريق عمل فيلم "صقر وكناريا" أمام النجمين أحمد عز وماجد الكدوانى ومن إخراج أحمد علاء الديب، وهو عمل يصنف بـ"أكشن كوميدى" من تأليف أيمن وتار بعد سلسلة من الأعمال الكوميدية التى كتبها فى الفترة الأخيرة كان آخرها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".
وكانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.
كانت بداية نيللي كريم كعارضة أزياء وراقصة باليه ، لتدخل عالم التمثيل وتظهر لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي. 
نيللي
نيللي
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق