ميسي في الدوري الفرنسي.. برشلونة حاول حتى اللحظات الأخيرة ووالده يحسم الجدل

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:41 م
ميسي في الدوري الفرنسي.. برشلونة حاول حتى اللحظات الأخيرة ووالده يحسم الجدل

تطورات كثيرة يشهدها ملف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ومغادرته لنادي برشلونة، وتساؤلات كثيرة حول وجهته المقبلة، غير أن والده خورخى ميسي،  أكد توقيع نجله على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة الماضية.

وارتبط اسم ميسي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان منذ إعلان برشلونة رحيله نهائيًا عن قلعة "كامب نو" ولكن لم يتوصل اللاعب لاتفاق سوى اليوم، الثلاثاء.

 
والد ميسي فى المطار
والد ميسي فى المطار

وسألت مراسلة شبكة "La Sexta" الإسبانية، ماريا جاريدو، خورخي والد ميسي: "هل ليو وقع على عقود انتقاله إلى باريس سان جيرمان اليوم؟"، أجاب: "نعم"، ثم ردت بسؤال آخر: "من المسئول عن رحيل ميسي؟" رد: "اعرفوا ذلك من برشلونة".

واختتمت المراسلة: "هل كان ميسي حزينًا بسبب عدم بقاءه مع برشلونة؟" أجاب: "ألم تراه (في المؤتمر)؟!".

في الوقت ذاته، أكدت تقارير صحفية اليوم توصل قائد وجناح فريق برشلونة السابق، ليونيل ميسي، لاتفاق بالفعل مع باريس سان جيرمان للانتقال خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن الاتفاق قد تم بالفعل وسيكون ميسي لاعبًا في باريس سان جيرمان ومن المتوقع أن تصل طائرته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، وأن قائد برشلونة السابق، سيخضع إلى الكشف الطبي بنهاية اليوم وثم يوقع على عقد لمدة عامين بالإضافة سنة أخرى اختيارية بعد رحيله عن برشلونة.

وتتوقع "ليكيب" أن يكون تقديم ميسي يوم غدًا، الأربعاء، في ملعب "حديقة الأمراء".

وحتى الساعات الأخيرة، من مساء أمس، يحاول نادي برشلونة الإسباني عرضاً أخيراً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء في النادي، وذلك رغم إعلانه الرحيل.

موقع قناة "لا بورتيريا" La Porteria،  المتخصص في أخبار برشلونة قال إن علاقة ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لم تنته وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفآجات في الأيام المقبلة رغم إعلانه الرحيل.
 
ووفقاً للموقع فإن النادي الكتالوني قدم العرض لميسي بعد المؤتمر الصحفي الوداعي، حيث يتفاوض فيران ريفرتر المدير التنفيذي لبرشلونة مع النجم الأرجنتيني وممثليه من أجل الاتفاق على العرض الأخير.
 
ولم يكشف الموقع تفاصيل العرض الأخير، الذي تقدمت به إدارة برشلونة للنجم ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن مسألة بقاء ميسي أو رحيله لازالت غير مؤكدة، لكن هناك عرضا جديدا ومفاوضات حوله بالفعل.
 
وأشار موقع "لا بورتيريا" أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال في منزله ببرشلونة والتقى بعض أصدقائه ويتواجد صحفيين بجوار المنزل، كما تحاول بعض جماهير برشلونة الضغط عليه من أجل البقاء وتحضر قرب منزله لوداعه والهتاف باسمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة