عمر كمال.. السبب وراء إيقافه وإحالته للتحقيق من نقابة المهن الموسيقية

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:58 م
عمر كمال.. السبب وراء إيقافه وإحالته للتحقيق من نقابة المهن الموسيقية
عمر كمال
أمل عبد المنعم

حالة من الغضب أثارها المطرب عمر كمال قامت بعدها نقابة المهن الموسيقية بإجراء تحقيق مع المطرب، بسبب نشره فيديو ظهر فيه وهو يغني كلمات بذيئة وغير أخلاقية.

عمر كمال والنقابة

وكان طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية،  أوضح أن الواقعة تعود الى عام ونصف العام في حفل خاص أُقيم في منطقة المريويطة، وأشار بيان النقابة إلى أن مجلس الإدارة برئاسة الفنان هاني شاكر، قرر إيقاف عمر كمال عن الغناء لمدة أسبوع، مع تحذيره في حال تكرار الأمر، بإنزال أشد العقوبة به، والتي قد تصل إلى إلغاء تصريح الغناء الخاص به.

فيديو عمر كمال

جاء تحذير النقابة بعد نشر مقطع فيديو لـ عمر كمال ظهر فيه وهو يحيي حفلاً غنائياً خاصاً، ويتلفظ بكلمات خادشة للحياء في إحدى أغنياته، حيث عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من عمر كمال، متسائلين عن موقف نقابة المهن الموسيقية مما بدر منه.

التحقيق مع عمر كمال

وكان علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أكد توجه النقابة إلى فتح تحقيق مع عمر كمال، قائلاً: "بمجرد انتشار الفيديو، عمر جالنا مقر النقابة من نفسه علشان يوضحلنا حقيقة اللي حصل".

وتابع:" عمركمال قال إن الفيديو اتصور في حفلة عملها من سنتين في المريوطية وكان بيهزر مع صحابه، فقال اللفظ الخارج اللي تم تداوله في الفيديو... لكن سيُفتح تحقيق بالواقعة يُستمع خلاله إلى كل أقواله ومبرراته، والنقابة ستحقق في الأمر وتتخذ اللازم تجاه ما بدر منه".

عمر كمال وخلافه مع الخشاب

وعلى الجانب الأخر كان عمر كمال وضح خلافه مع الفنانة سمية الخشاب، قال: "في أغنيتي معها لم أقل إنها نالت النجاح المطلوب، بل خرجت لأنتقد نفسي، وقلت إن عندنا أخطاء أثرت على نجاح الأغنية، واجتهدت ونفذت أوديو محترم بتوليفة أنت معلمة نفسها".

وتابع عمر كمال خلال لقائه في أحد البرامج: "هناك جانب آخر كان مسؤولاً عن الكليب ولم ينجح في ذلك ولقي نقداً سلبياً، وكان الجميع ينتظر صدور الأغنية وهذا كان واضحاً من انتشار الخبر وأن البرومو فقط أصبح ترند.. ولم نكن متفقين في البداية على تقديم كليب، لكن بعد نجاح الأغنية اقترحت التصوير وهي وافقت، لكنها تكاسلت في هذا الجزء ولا أعلم السبب وراء ذلك".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق