ميريام فارس.. لماذا انتقدت متابعيها على الانستجرام في عيد ميلاد ابنها الثاني؟

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:57 م
ميريام فارس.. لماذا انتقدت متابعيها على الانستجرام في عيد ميلاد ابنها الثاني؟
ميريام فارس
أمل عبد المنعم

بمناسبة مرورعام على ولادة ابنها الثاني ديف نشرت الفنانة ميريام فارس عددا من الصور لها على حسابها بتطبيق انستجرام،  لتستعيد بها ذكريات الحمل التي قضتها في الحجر الصحي برفقة ابنها داني وزوجها، لتتصدر بعدها التريند.

ما هي الانتقادات الموجهة لـ ميريام فارس؟

كانت الانتقادات وجهت لـ ميريام فارس، بعد ظهورها  في الصور بالمايوه على حمام السباحة برفقة ابنها الأكبر داني، ومع زوجها وبمفردها في عدد من الصور التي تظهر حملها، وعلق الجمهور على ملابسها.

ميريام فارس والمتابعون

بعدها المتابعون  وجهوا لـ ميريام فارس اللوم على نشر فيديو بالمايوه، وإبراز الصور لجسدها وقال أحد المتابعين، فيما تطاول البعض في الكلمات الموجهة إليها، لكنها لم تبد أي رد فعل تجاه هذه التعليقات.

ميريام فارس وطرح وثائقي

وكانت ميريام فارس، طرحت في يونيو الماضي وثائقي "غدارة يا دنيا" الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي، وظهر ابن ميريام فارس الأكبر " داني " معها في الفيلم، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجر الصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

ميريام فارس والاقامة الذهبية

ومنذ أيام نشرت الفنانة ميريام فارس تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن حصولها على الاقامة الذهبية بالامارات، وقالت ميريام فارس : "كلي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا".

ميريام فارس والحفلات

وكانت ميريام فارس، الشهر الماضي  لفتت إلى إحياء الحفلات المباشرة مرة أخرى بعد طرح ألبومها الجديد وفيلمها على أحد المنصات، وقلة حدة الجائحة والخوف من انتشار فيروس كورونا، وأحيت ميريام فارس حفلا غنائيا كبيرا في أبو ظبي، نهاية يوليو الماضي، وأشعلت المسرح بغنائها عدد من الأغاني الخاصة بها كان أبرزها أغنية "زهرة"، والتي قامت بغنائها للمرة الأولى على المسرح برفقة الفرقة الموسيقية، كما تفاعل الجمهور مع صور وفيديوهات ميريام فارس، فور نشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق