ياسمين عبدالعزيز.. تطورات جديدة في حالتها الصحية تنقل رحلتها العلاجية إلى جنيف (صور)

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 03:14 م
ياسمين عبدالعزيز.. تطورات جديدة في حالتها الصحية تنقل رحلتها العلاجية إلى جنيف (صور)
ياسمين عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

مخاوف محبي وجمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لم تهدأ  بخبر خروجها من أحد المستشفيات حيث كانت تتلقى الرعاية بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حتى فوجئوا بخبر مغادرتها للعلاج في سويسرا على متن "طائرة إسعاف".

ياسمين عبدالعزيز وعلاجها بالخارج

وكانت ياسمين عبدالعزيز وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات، وتم نقلها بصحبة مسعف للطائرة، وتوجهت إلى جنيف لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات السويسرية.

تعليق العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز

واكتفى شقيقها بالدعاء في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، ولم يصدر حتى الآن أي تعليق عن زوجها الفنان أحمد العوضي، الذي كشف بطريقة غير مباشرة عن تعرض ياسمين عبدالعزيز لأزمة صحية كبيرة، في 17 يوليو الماضي وطلب الدعاء لها، لكن عدم ذكره لأي تفاصيل ضاعف مخاوف جمهورها ومحبيها على وضعها الصحي، بالتزامن مع انتشار أخبار عن دخولها في غيبوبة، وخضوعها للرعاية المركزة.

وكان العوضي طمأن محبيها نسبياً في 21 يوليوالماضي، بإعلان خبر خروج ياسمين عبدالعزيز من الرعاية المركزة، لكن مع بقائها تحت الملاحظة الطبية الشديدة، ومنع الزيارة عنها لمدة أسبوعين حتى استقرار حالتها الصحية، ثم لم يصدر عنه أي تعليق لاحقاً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حول تطورات الوضع الصحي لزوجته.

رسالة العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، وطالب جمهوره بالدعاء لها، و من جهته، وجه الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبدالعزيز رسالة مؤثرة إلى زوجته، مؤكدا أنه يظهر أمام الجميع كشخص قوي، "لكنه في الوقت الحالي هو أضعف إنسان على وجه الأرض لأن روحه ليست معه".

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 

وتابع أنه شخص ضعيف للغاية بدون زوجته، وعليها أن تكون بخير وأن تنهض سريعا، معتبرا أن هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها دون أن يكون لديه تفكير فيما سيكتبه، قائلا ً:"أحبها ألف مرة"، كما طلب منها أن تنهض سريعا، لأن "هناك وعداً من جانبها له وعليها أن تنفذه، معترفاً بأنه يحبها ألف مرة"، وظل العوضي يتغزل في زوجته ويساندها معنويا ويؤكد على حبه لها في كلماته، مطالبا الجمهور في النهاية أن يدعو لها، لأنها تحتاج إلى دعواتهم في الوقت الحالي، بعد أن كانوا يدعون لها بالنجاح.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق