الراقصات بتشقى.. فيديو نادر للفنانة فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي(فيديو)

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 07:36 م
الراقصات بتشقى.. فيديو نادر للفنانة فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي(فيديو)
فيفي عبده
أمل عبد المنعم

فيديو نادروقديم للفنانة فيفي عبده تحدثت فيه مع الإعلامية هالة سرحان عن أجور الراقصات، أعادت نشره أثار جدلا واسعا، وقالت فيفي عبده إنها لم تحصل على الأموال بسهولة، كما يعتقد البعض بل عانت كثيرا هي ومثلها من زميلاتها.

فيفي عبده: في عز البرد بنلبس بدل الرقص

وتابعت فيفي عبده: "الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه.. واستكملت فيفي عبده حديثها، بأنها تعلمت ارتداء الحذاء بسبب الزينة التي كانت تقع من البدلة وتسبب إصابات في قدمها، "في عز البرد كنا بنلبس بدلة الرقص.. وتبقا قاعدة الست لابسة الفرو ومش قادرة تسقف وإحنا بنشتغل وتعبانين".

فيفي عبده: ربنا بيبارك في مالي

وتؤكد فيفي عبده أن الله يبارك لها في مالها بسبب تعبها في الحصول عليه، موضحة في اللقاء الذي تواجد فيه كل من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا والفنانة نجوى فؤاد: "مش بيجي بسهولة فعلا.. شقينا لما ربنا يباركلنا لأننا شقينا"، وخلال نفس اللقاء نفت ما يتردد عن أن لديها أموال تقترب من الهرم، واصفة وضعها بـ"المستور".

أول ظهور للفنانة فيفي عبده بعد المرض

وكانت لأول مرة بعد أزمتها الصحية تظهر الفنانة فيفي عبده  في يوليو الماضي وعبرت عن سعادتها البالغة بتخطيها هذه الأزمة موجهة الشكر لكافة الأطباء، وقالت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام: "صباح الفل من الساحل الشمالي، بسم الله الرحمن الرحيم، دي أول لقطة باخدها من الساحل الشمالي السنة دي، أنا فرحانة جداً وعايزة أقولكم كل سنة وأنتوا طيبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

فيفي عبده تشكر الأطباء

وعبرت فيفي عبده عن شكرها إلى الأطباء قائلة: "أنا فرحانة إن ربنا شفاني وعفاني وعايزة بعد كدا أطلع وأشكر الدكاترة، والناس اللي تعبوا معايا،  أنا بحمد ربنا على اللي وصلتله، ومبسوطة بيه.. يلا بقى نهيّص، أنا جيت الدنيا عشان أتدلع ، بحبكوا أوي".

احتفال فيفي عبده بالشفاء

وكانت الفنانة فيفي عبده، احتفلت  بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية، وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق،  وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: "تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق