نادية الجندي.. تريند جوجل بعد إطلالة شبابية من الساحل الشمالي(صور)

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:20 م
نادية الجندي.. تريند جوجل بعد إطلالة شبابية من الساحل الشمالي(صور)
نادية الجندي
أمل عبد المنعم

صور الفنانة نادية الجندي، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في جلسة تصوير جريئة وهي ترتدي "هوت شورت" بأحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي في مصر، مما جعها تتصدر التريند.

متابعو نادية الجندي

وكان هناك صدمة لدى بعض المتابعين،  للفنانة نادية الجندي بعدما ظهرت مرتدية "هوت شورت" وبلوزة بيضاء، وحذاء رياضيا، جعلتها تطل بإطلالة شبابية على شاطئ البحر، وخضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير صيفية جديدة، ونشرت صور الجلسة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلى الجانب الأخر انهالت التعليقات على الفنانة نادية الجندي بشكل كبير من النجوم وجمهورها، وأبرزهم الفنانة سمية الخشاب كتبت: "عسل وقمر".

نادية الجندي وفاهيتا

وكانت الفنانة نادية الجندي، ظهرت منذ 6 أشهر كضيفة في برنامج "الدوبليكس" للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وخلال الحلقة كشفت عن العديد من الجوانب في حياتها الشخصية ومشوارها الفني، ورغم ذلك إلا أنها رفضت الكشف عن بعض الأمور الخاصة.

نادية الجندي: العمر مجرد رقم

رفضت نادية الجندي، نجمة الجماهير، الكشف عن سنها الحقيقي، خلال الحلقة، لتصفه أنه مجرد رقم فقط، بينما كشفت عن اسمها الحقيقي المثبت في الأوراق الرسمية وهو نادية عبدالسلام الجندي، وأن "نونا" هو اسم الدلع المفضل.

ما هو السن الحقيقي لـ نادية الجندي؟

الفنانة نادية الجندي رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، الذي يبلغ حوالي 75 عاماً في مارس الماضي، فهي من مواليد عام 1946، كما أن أولى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم "جميلة بو حريد"، مع الفنانة الراحلة ماجدة، وكان الفيلم في العام 1956، إذ كانت طفلة لم يتجاوز عمرها العشرة أعوام، وظهرت ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم الذي جسد حياة الجزائرية جميلة بو حريد.

عقوبة نادية الجندي من أبلة فاهيتا

وعقابت أبلة فاهتيا الفنانة نادية الجندي، بالعديد من خلال فقرة البرنامج "سؤال وعقاب" وطلبت منها أن ترقص وتغني وتطبل وتؤدي أحد الاستعراضات وذلك كعقوبات لعدم إجابتها على الأسئلة المحرجة التي وجهتها له أبلة فاهيتا كما ارتدت نادية الجندي "شنب" وقدمت مشهد إغراء بصحبة أبلة فاهيتا.

نادية الجندي: لا أحد يستطيع تقديم قصة حياتي

وكانت الفنانة نادية الجندي، أكدت خلال الحلقة أن لا أحد يستطيع تقديم قصة حياتها في عمل درامي غيرها، و ردت على سؤال مين يقدر يمثل قصة حياتها قائلة: "نادية الجندي هي الوحيدة تقدر تعمل سيرتي الذاتية، ودي ثقة بالنفس مش غرور لان فيه فرق كبير بينهم معلقة: أنا عندي ثقة بالنفس مش غرور لاني كل ما بنجح بحس إني مرعوبة أكتر مش بتغر خالص".

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، وغيرهم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق