نسرين طافش.. تريند جوجل بسبب تمارين "اليوجا" في سيشيل (صور)

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 06:10 م
نسرين طافش.. تريند جوجل بسبب تمارين "اليوجا" في سيشيل (صور)
نسرين طافش
أمل عبد المنعم

الفنانة نسرين طافش تصدرت تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام"، وشاركت نسرين جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور خلال قضائها إجازتها الصيفية بجزيرة سيشيل وأثناء تدريبها على رياضة اليوجا، مطالبة متابعيها بضرورة التركيز على رياضتهم من أجل الصحة.

نسرين في اليوجا
نسرين في اليوجا

 

تعليق نسرين طافش

وكانت نسرين طافش علقت على الصور قائلة: "ركز في نفسك الآن.. في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك".

نسرين طافش
نسرين طافش

 

صور نسرين طافش

وكانت تصدرت الفنانة نسرين طافش، التريند منذ أشهر  بعد نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت نسرين طافش بـ"ستايل" جديد لها وهو ما لفت نظر جمهورها، وعلقت على الصورة قائلة: "ثق بأن.. الصوت الهادئ أقوى من الصراخ وإن التهذيب يهزم الوقاحة وإن التواضع يحطم الغرور والاحترام يسبق الحب".

نسرين طافش وعيد ميلادها

كما أن الفنانة السورية نسرين طافش، تصدرت التريند على قوائم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتفالها  بعيد ميلادها، يوم 15 فبراير الماضي، وخضعت نسرين  طافش لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

نسرين
نسرين

 

تعليق نسرين طافش

كتبت نسرين طافش:" رحلة الحياة هدية عظيمة من الله، تفاصيل الرحلة مدهشة، الدروس عميقة و بديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآتها، كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم بأخذ الأمور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل أغلب الأوقات، والتحديات بحلول انضج وأوعى".

 

وتابعت نسرين طافش:"و لسا قدامي كتير من الدروس اللي رح أتعلم منها وأتطور، حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى صحتي ولياقتي أقوى من أي وقت مضى، كأنو عن جد الزمن مجرد وهم، عقلي و روحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب و المجرات ورجلي ثابتين على الأرض وجواتها مثل جذور الشجر، وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار.. عيد ميلاد سعيد لي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق