عمرو دياب.. تريند جوجل بسبب "أنت الحظ" و إحياء حفل "إكسبو 2020"(فيديو)

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 03:16 م
عمرو دياب.. تريند جوجل بسبب "أنت الحظ" و إحياء حفل "إكسبو 2020"(فيديو)
عمرو دياب
أمل عبد المنعم

تصدر الهضبة عمرو دياب، تريند جوجل، عقب إعلانه عبر صفحته الرسمية على تطبيق "فيس بوك" أنه من المقرر أن يحيي حفلاً في "حديقة اليوبيل" في "إكسبو 2020" 30 أكتوبر الجاري، بالتزامن مع موعد الاحتفال باليوم الوطني للجمهورية المصرية في الحدث العالمي المقامة فاعلياته حاليا، وسيكون جمهور وزوار "إكسبو" على موعد مع أجمل أغاني عمرو وأكثرها شعبية.

حفل عمرو دياب

وحفل عمرو دياب يعد واحداً من بين مجموعة من الحفلات العالمية التي من المقرر أن يحييها فنانون من دول مختلفة خلال انعقاد إكسبو 2020 دبي، وفي إطار أخر طرح عمرو دياب أمس الإثنين، أغنيته الجديدة "إنت الحظ"، وذلك تزامنا مع عيد ميلاده الـ60، و أغنية "إنت الحظ" من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة عبد المنعم، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

كلمات أغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب:

عارف أنت الحظ بـ عينه

كان وشِك حلو عليا

كُل اللي الناس شايفينوا

مايجيش واحد ف الميه

من اللي أنا لسه ماقولتهوش

أنا لو تبقى معايا

بيترج القلب ويِتهز

أنا لو تاخُد عيني

يانور عيني عيني ما تتعز

أنا خايف ياحبيبي

من عين اللي يخاف واللي يِجز

اهو إنت الحظ ياحظ

أنت الفرحة اللي في بالي

والدُنيا اللي إتمنيتها

بطلت أسرح ب خيالي

ما خلاص أحلامي لقيتها

وباعيش اللي ماعيشتهوش

 

عمرو دياب تريند يوتيوب

وكان عمرو دياب قد تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTube بدولة الإمارات وذلك بعد طرح أغنيته "رايقة" كاملة علىYouTube هناك، وطرح الهضبة مؤخرا أغنيته "حلو التغيير" عبر خدمة فودافون وتطبيق أنغامي، وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع Twitter، بينما تصدر قائمة المطربين الأكثر استماعا في شهر سبتمبر عبر تطبيق أنغامي.

عيد ميلاد عمرو دياب

على الجانب الأخر المطرب العالمي عمرو دياب، احتفل بعيد ميلاده الـ60، وهو من مواليد 11 أكتوبر عام 1961، وفي هذه المناسبة نشر ابنه عبدالله صور نادرة له،  ونشر عبد الله دياب، صورة تجمعه مع والده وشقيقته في الطفولة، عبر ستوري حسابه، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك"، وبالمثل حرصت جانا دياب على معايدة والدها بمناسبة عيد ميلاده، قائلة :"عيد ميلاد سعيد بابا.. موهوب جدا".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق