لماذا اعتذر كاظم الساهر للجمهور خلال حفل أمسيات خالدة ضمن فعاليات "إكسبو دبي 2020 "

السبت، 16 أكتوبر 2021 10:00 م
لماذا اعتذر كاظم الساهر للجمهور خلال حفل أمسيات خالدة ضمن فعاليات "إكسبو دبي 2020 "
كاظم الساهر
ريهام عاطف

ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020  تم افتتاح سلسلة "أمسيات خالدة" ليتصدر الفنان كاظم الساهر التريند علي محرك البحث جوجل بعد احياء حفل فى دبى والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا لعشاق القصير كاظم الساهربعد غيابه الطويل عنهم  وقد تم أقامه الحفل في ساحة الوصل حيث المعرض الضخم، التي تعتبر قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.
وقبل الحفل نشرالنجم كاظم الساهر على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة أعرب خلالها عن سعادته وحماسته للقاء جمهوره بعد غياب سنتين، من قلب الحدث العالمي.
وعقب انتهاء القيصر كاظم الساهر من تقديم الحفل قام عبر حسابه الرسمي بتطبيق الصور "انستجرام" بنشر  مقطع فيديو قصير من حفله الذي أحياه وشهد حضور كبير من جمهوره في معرض إكسبو دبي 2020، وقد ظهر كاظم الساهر وهو يؤدي أغنية الحياة أمام جمهوره الذي تفاعل معها في وصلة طربية، وعلق عليها "الحياة / أمسيات خالدة - إكسبو2020".
القيصر
القيصر
الا ان الحفل الذي شهد أقبال كبير من عشاق القيصركاظم الساهرلم يخلو من المواقف المحرجة والتي تداركها القيصر بالاعتذار للجمهورفاثناء غنائه لإحدى اغنياته والتى تحمل اسم "ما هو المطلوب مني" تعرض الى نسيان بعض أجزاء من كلمات الاغنية وهوما دفعه للاعتذار للجمهور. 
 
أمسيات خالدة
تقام أمسيات خالدة في ساحة الوصل والتي تعد القلب النابض لإكسبو 2020، وتشكل قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة ومن شأنها أن تبهر الجماهير بتجارب عرض مبتكرة توظف أحدث التقنيات لتدمج العالم المادي بنظيره الرقمي.
ويعد "إكسبو 2020 دبي" هو أول نسخة للمعرض العالمي في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وجنوب آسيا، كان انطلق في الأول من أكتوبر الجاري، على أن يستمر حتى 31 مارس 2022.
 
 
 
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق