مع ضربة البدابة للدوري .. الإصابة والإيقاف يبعدون 7 نجوم عن الجولة الافتتاحية للنسخة 63 من الإيجيبشن ليج

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:00 ص
مع ضربة البدابة للدوري .. الإصابة والإيقاف يبعدون 7 نجوم عن الجولة الافتتاحية للنسخة 63 من الإيجيبشن ليج
محمد الشناوى أبرز الغائبين عن بداية الدورى الجديد

ساعات قليلة وينطلق الدوري العام المصري موسم 2021 - 2022، والذي يبدأ عصر اليوم بإقامة ثلاثة مباريات تجمع البنك الأهلى مع طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت، وسموحة مع الاتحاد السكندرى على ستاد الاسكندرية، أما اللقاء الثالث فسيتم بين فريقي فيوتشر وفاركو على ستاد الأهلى والسلام، حيث ستشهد الجولة الافتتاحية للموسم غياب عدد من النجوم لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والإيقاف.
 
في السطور التالية نستعرض أبرز النجوم الذين يغيبون عن ضربة البداية للدوري الممتاز فى نسخته الجديدة.

شيكابالا

سيكون الإيقاف سببا في غياب محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادى الزمالك عن مباراة فريقه أمام انبى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، حيث قرر اتحاد الكرة  فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات فقط.

محمد الشناوي 

يغيب محمد الشناوى كابتن النادى الاهلى عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز بسبب الاصابة ، حيث يعاني الشناوي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

عبد الرحمن مجدى

كما سيغيب عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى عن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز بسبب الايقاف، ويجهز الإسماعيلى لاعبه عبد الرحمن مجدى للمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.

أحمد الشناوى

يغيب أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز عن مباريات فريقه مع انطلاق الموسم الجديد بسبب معاناته من قطع فى الرباط الصليبى للركبة إثر خروجه مصابا خلال مباراة إنبى بالدوري، والتي غادر الحارس الشوط الأول بعد تدخل قوي، ليشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامي.

صلاح محسن 

كما تسببت إصابة صلاح محسن ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم حسبما أثبتت الفحوصات الطبية في غيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع ليتاأكد غيابه عن مبارة الإسماعيلي 

كريم بامبو 

تأكد غياب كريم بامبو صانع ألعاب فريق البنك الأهلى عن مواجهة طلائع الجيش في افتتاح مباريات الدورى المصرى الممتاز عقب تعرضه للإصابة خلال المشاركة فى أحد المباريات الودية لفريقه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 

وانتقل كريم بامبو بصفة نهائية لفريق البنك الأهلى لمدة 3 مواسم قادما من نادى الزمالك ويعد كريم بامبو من أبرز العناصر الأساسية للفريق عقب تقديم موسم جيد معه العام الماضى الذى تواجد خلاله ضمن صفوف البنك الأهلى على سبيل الإعارة وحصل على لقب هداف الفريق. 

رجب بكار 

لمدة 6 أسابيع سيغيب رجب بكار الوافد الجديد لنادي طلائع الجيش بسبب إصابته بكسر التروقة والتى تعرض لها أثناء مشاركته فى ودية فريقه مع الشرقية للدخان، اأثناء إقامة  معسكر برج العرب بالإسكندرية، وعلى الفور نقل اللاعب للمستشفى التى شكلت لجنة طبية للكشف على اللاعب وقررت عدم خضوعه للجراحة والاكتفاء بتعليق "الكتف" لمدة 6 أسابيع تمهيداً للتعافى من الإصابة فى محاولة لتخفيف مدة غياب رجب بكار عن الملاعب، لاسيما أن الجراحة من شأنها أن تبعد اللاعب عن المستطيل الأخضر فترة طويلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة