أمن البحيرة ينجح في ضبط مرتكب جريمة قتل عامل بكوم حمادة

الإثنين، 20 فبراير 2017 04:56 م
أمن البحيرة ينجح في ضبط مرتكب جريمة قتل عامل بكوم حمادة
جريمة قتل عامل
عصام النجار

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير البحيرة من اللواء محمد خريصة مدير البحث الجنائي إخطار يفيد بلاغ المدعو «مكرم. م. ب. ع»، ومقيم مركز كوم حمادة بغياب نجلة الدعو موريس عقب انتهاء عمله بمحل لبيع المجوهرات بناحية قرية الطيرية دائرة المركز وإنتشال جثة المذكور من ترعة النوبارية أمام قرية 600 دائرة مركز حوش عيسى وتبين إصابته جرح طعني بمنتصف الصدر.

ومن الفحص تبين قيام المجني عليه بالعمل لدى تاجر المصوغات منذ عام ونصف واعتياده التنقل بالمصوغات الذهبية لمحل إقامته مترجلًا من المحل حتى محطة السكة الحديد، بذات القرية وأنه كان يحوز قبيل الواقعة على كمية من المصوغات الذهبية تزن حوالي 26.5 جرام ذهب عبارة عن عدد 3 غويشة – عدد 3 خاتم ذهبي علي الفور تم تطوير خطة البحث بالنشر عن المصوغات المستولى عليها وتكثيف جهود فريق البحث حول الواقعة.

أسفرت الجهود إلى أن مرتكبي الواقعة هم كلًا منطه ا ر ا سن 18 سائق توك توك، إسلام ا ع ع سن 25 عامل، محمد م ع ع سن 23 عامل، محمد ش ع ع سن 17 عامل زراعي، خالد م م ع سن 45 مزارع [ سبق إتهامه في عدد ( 4 ) قضايا والمحكوم عليه فيها غيابيًا بالحبس لمدة سنة وكفالة 500 جنية، وجميعهم يقيمون قرية الطيرية دائرة مركز كوم حمادة، إيناس ع م ا سن 41 ربه منزل ومقيمة – مركز كفر الزيات غربية، مجدي ا ا سن 39 سائق «زوج السادسة عرفيًا»، ومقيم أشمون المنوفية

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط جميع المتهمين وبمواجهتهم أقروا بمجمل اعترافاتهم وقيامهم بإرتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، حيث قام المتهم الأول المقيم سكنًا بذات القرية الكائن بها محل المصوغات الذهبية، بالإتفاق والمتهمين الثاني والثالث والرابع على إختطاف المجني عليه حال سيره بطريق عودته عقب إنتهاء عمله والاستيلاء على ما يحوزه من مصوغات ذهبية والتخلص منه، وبتاريخ تغيب المجني عليه وعقب أن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وسرقة المصوغات الذهبية التي يحوزها قاموا باستقلال دراجة بخاريه توك توك.

وتم ضبط قيادة الأول ورصده بطريق عودته حتى تأكدوا من خلو الطريق من المارة واختطافه والتوجه به لطريق فرعي بناحية كوبري زين، دائرة مركز شرطة بدر وقيام المتهم الثالث بطعنه بمطواه كانت بحوزته وأستولوا على المصوغات الذهبية وتخلصوا من جثمانه بإلقاءه بترعة فرعية من ترعة النوبارية بذات الناحية وتخلصوا من هاتفه المحمول والسلاح المستخدم بإلقاءه بذات الترعة، وقيام المتهم الرابع بغمس رأس المجني عليه داخل الترعة إمعانًا منه في التأكد من إزهاق روحه وفروا هاربين، عقب ذلك قاموا بالتوجه للمتهمين من الخامس للسابع للتصرف في المصوغات المستولي عليها، والذين كانوا علي علم بكونها من متحصلات القضية.

فيما قامت المتهمة السادسة بالتصرف في خاتم ذهبي للمدعو، عاشور ا م ي سن 43 صاحب محل مصوغات عباد الرحمن ومقيم كفر الزيات الغربية نظير مبلغ 1450 جنية تم ضبط " الخاتم بإرشاده بينما قام المتهم السابع بالتصرف بباقي المصوغات بالبيع للمدعو هاني م ع ك سن 39 تاجر مصوغات ومقيم مدينة أشمون المنوفية، الذي قام بصهر المصوغات عقب البيع نظير مبلغ 14600 جنيه، وقيامهم بتقسيم المبلغ فيما بينهم.

وتم ضبط المبلغ المشار إليه بإرشادهم بمواجهه متجري الذهب المذكوران بما تم ضبطه، وأقرا بمضمون ما تقدم، وبعرض الخاتم المضبوط على مالك محل المصوغات الذي كان يعمل به المجني عليه تعرف عليه، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة