بمناسبة عيد ميلاده 37.. جورجينا رودريجيز تُهدي سيارة لكرستيانو رونالدو قيمتها 150 الف جنيه إسترلينى

الإثنين، 07 فبراير 2022 07:27 م
بمناسبة عيد ميلاده 37.. جورجينا رودريجيز تُهدي سيارة لكرستيانو رونالدو قيمتها 150 الف جنيه إسترلينى
محمد ممدوح

 
أهدد جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، سيارة جديدة اليوم من نوع  كاديلاك إسكاليد، والتى تبلغ قيمتها 150 الف جنيه إسترلينى بمناسبة عيد ميلاده 37 حسب مانشرته  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
5
 
 
 
6
 
 
واحتفل النجم بعيد ميلاده السابع والثلاثين اليوم إلى جانب شريكه الذي أهداه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، كما كتبت جورجينا عرضة الازياء: عيد ميلاد سعيد 37 لحب حياتي. نحن نحبك بلا حدود. 
 
'أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه.
 
'محارب ومستحق كل الخير الذي يحدث لك. أنت الكمال والإلهام. 
 
 
1
 
وانتقلت جورجينا إلى انستجرام لمشاركة مقطع فيديو عن اللحظة التي فاجأته فيها بالهدية المذهلة ، والتي التقطها وهو يتجول في هذا الصباح، وعلقت على امقطع قائلة: "عيد ميلاد سعيد 37 لحب حياتي.. نحن نحبك بلا حدود..أنت أفضل أب وأفضل رفيق حياة يمكن أن يهبنا الله إياه.
 
3
 
 وظهر الفريق الأول في ملعب التدريب الخاص بهم في سياراتهم الخاصة ، لكن رونالدو هو من تميز بمحركه الأسود النفاث.
 
تم تصويره هذا الموسم وهو يقود سيارته إلى الموقع في مجموعة من المركبات من مجموعته والتي ، وفقا للتقارير، تبلغ قيمتها الإجمالية 17 مليون جنيه إسترليني.
 
في غضون ذلك، قال رونالدو إنه متأكد بنسبة "1000 في المائة" من أنه سيتزوج جورجينا، واعترف بأن ذلك قد يحدث في غضون شهر واحد فقط. 
 
 
وفي السابق ، قال إنهما سيتزوجان "يومًا ما" ، وقد كشفت جورجينا بالفعل أنها ستقول "نعم" عندما يطرح السؤال. 
 
جورجينا هي نجمة مسلسل وثائقي جديد على Netflix ، أنا جورجينا، وقد ألقى لاعب كرة القدم تلميحا قد يأخذونه إلى الممر في المستقبل القريب أثناء عرضه فيه، قال: أخبر جورجينا دائمًا أنه عندما نحصل على هذه النقرة ، أحب كل شيء في حياتنا وهي تعرف ما أتحدث عنه، يمكن أن يكون في غضون عام ، أو قد يكون في غضون ستة أشهر أو في غضون شهر. أنا متأكد بنسبة 1000 في المائة أن ذلك سيحدث.
 
 
وتعرض يونايتد لهزيمة مفاجئة في كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ميدلسبروه بعد ركلات الترجيح ، وغاب رونالدو عن ركلة الجزاء في الوقت العادي بينما تعادل الأهداف على ملعب أولد ترافورد. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق