5 بدائل سهلة للفلفل الحار.. تعطي نفس الطعم

الثلاثاء، 01 مارس 2022 04:00 م
5 بدائل سهلة للفلفل الحار.. تعطي نفس الطعم

يحب الكثيرون تناول الطعام ذي المذاق الحر، ولكن أحيانا نفاجأ بانتهاء وقلة الكمية، وما يجعلنا نبحث عن بديل للفلفل الحار أو ما يسمى الشطة، ولاختيار أفضل بديل للفلفل الحار فإن هذا يعتمد حقًا على الطبق الذي تصنعه أو ما إذا كنت تعاني من حساسية معينة من نوع أكل.

ووفقا لموقع «bakeitwithlove»، نستعرض في السطور التالية، أبرز البهارات التي يمكن استخدامها بدلا من الفلفل الحار، وذلك على النحو التالي:

- الشطة البودرة

يمكنك استخدام "الشطة" بدلاً من الفلفل الحار، ولكن تذكري أن الشطة قد تكون أكثر حرارة من الفلفل لذلك ابدئي بنصف ما تحتاجه الوصفة ثم أضيفي المزيد إذا لزم الأمر.

- فلفل أحمر حريف

سوف يمنحك الفلفل الحريف الكثير من الحرارة وهو يتوفر مجفف أيضًا مما يسمح بتخزينه فترة أطول، ويمكن طحنه، وإذا أردت أن يكون الطعم أقوى يمكن مزجه مع مسحوق الثوم ومسحوق البصل.

- الأوريجانو

من البهارات الحارة التي تستخدم في الأطباق الايطالية، يساعد الاوريجانو والفلفل الحلو على تعزيز النكهة ليكون أشبه بالفلفل الحار.

- الصلصة الحارة

الصلصة الحارة هي بهار قد يكون لديك بالفعل في ثلاجتك يمكنك استخدامه إذا نفد الفلفل الحار، ومع ذلك  فإن الصلصات الحارة لها نكهة مختلفة بشكل واضح بسبب الطعم الحمضي الذي يأتي من الجمع بين الفلفل الحار والخل، حيث تتكون صلصة الفلفل الحار من خلط الفلفل الحار بالملح والخل.

- الفلفل الأسود

الفلفل الأسود العادي الذي ربما يكون لديك على منضدة مطبخك، يمكن أن يساعد في رفع مستوى التوابل الحارة بالطبق، يمكن أن يساعد مزجه مع مسحوق الثوم وأي توابل أخرى في تكوين توابل لذيذة في طبقك المفضل.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق