حسام حسن مع بويتن.. سر صورة قلبت مواقع التواصل (فيديو)

الأربعاء، 09 مارس 2022 02:54 م
حسام حسن مع بويتن.. سر صورة قلبت مواقع التواصل (فيديو)
حسام حسن مع بوتين
أمل عبد المنعم

أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور قديمة جمعت أسطورة كرة القدم حسام حسن مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، وذلك بعد بدء روسيا هجومها العسكري الشامل ضد أوكرانيا في 24 فبراير الماضي، ورغم أن الصور التي تعود لعام 2017 لا تتعلق من قريب أو من بعيد بالحرب الدائرة في أوكرانيا حاليا، فقد ربطتها تعليقات ساخرة بهذه الأحداث الساخنة.

حسام حسن مع بوتين منذ 5 سنوات

والصور التقطت قبل نحو 5 سنوات، عندما التقى حسام حسن وعدد كبير من نجوم كرة القدم حول العالم الرئيس الروسي في موسكو، خلال قرعة كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، وظهر حسن، المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري المصري، مع بوتن في لقطتين، الأولى صورة "سيلفي" يظهر في خلفيتها نجم الكرة السعودية سامي الجابر، والثانية، التي أثارت جدلا كبيرا حينها، وهو يحيي الرئيس الروسي وهما ممسكين بكأسين، ووقتها أكد حسن أن واقعة الكأس كان غرضها فقط "تحية بوتن"، لافتاً إلى أنه لم يتناول ما بداخلها بل تركها عقب التقاط الصورة.

حسام حسن يبرأ نفسه

ووقتها حسام حسن، برأ نفسه من واقعة "كأس الويسكي" التي جمعته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال حضوره قرعة مونديال 2018 بروسيا، قائلاً:"أعتبر هذه اللقطة كوميدية بالنسبة لي،  وبمجرد قدوم (بوتين) إلى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في القرعة، فإنه قام برفع الكأس ومر عليهم واحدًا واحدًا ليحييهم بالكأس".

حسام مع بوتين
حسام مع بوتين

 

وتابع حسام حسن: "وجدت الرئيس (بوتين) قادمًا إلىّ بهذه الكأس، فاضطررت لحمل الكأس المتواجدة أمامي وقمت بتحيته، لأنني اعتقدت وقتها أن هذا تقليد يجب أن يتم القيام به هناك"،  واستطرد "حسن"، قائلًا: "كما أن سامي الجابر، نجم الكرة السعودية الأسبق، قام بنفس الموقف".

واستكمل حسام حسن: "عقب تحيتي للرئيس (بوتين) بكأس الويسكي، تركته على الطاولة المتواجدة أمامي واستغفرت ربنا.. مش حسام حسن إلى يعمل كده".

وأقيم مونديال 2018 في روسيا، التي استبعدها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من المشاركة في نسخة 2022 بسبب هجومها على أوكرانيا، وكان من المفترض أن تخوض روسيا ملحقا تكميليا للتأهل إلى كأس العالم أمام بولندا، إلا أن الفيفا قرر صعود الأخيرة مباشرة لمواجهة الفائز من جمهورية التشيك والسويد على تذكرة الوصول للمونديال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق