"مهزلة دينية أخلاقية".. كيف علق أحمد فلوكس على أحد مشاهد "أمينة خليل"؟

الإثنين، 14 مارس 2022 11:42 ص
"مهزلة دينية أخلاقية".. كيف علق أحمد فلوكس على أحد مشاهد "أمينة خليل"؟
امينه خليل
ريهام عاطف

دائما ما يشعل الفنان أحمد فلوكس الجدل الواسع على السوشيال ميديا بتصريحاته وهجومه علي غيره من الفنانين، حيث كان هجومه الأخير موجه صوب أحد مشاهد الفنانة أمينة خليل في مسلسل "نمرة اتنين" ضمن حلقة "آخر الليل" والذي عرض عام 2020.
أزمة أمينة خليل وأحمد فلوكس
بدأت الأزمة بين كلا من امينة خليل وأحمد فلوكس بعد أن كتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "أحب أعرف أين الرقابة وأين المسئولين عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام، لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولا ويكون قرارات رادعة، وأيضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور أشرف زكي، ويتم محاسبة المسئول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة، ويعاقب عقاب شديد ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية".
أمينة خليل وفلوكس
أمينة خليل وفلوكس
واختتم: "أنا لا أهاجم إطلاقا زمايلي الممثلين نهائيا، لأن دي مش مسئوليتهم.. وأنا من عشاق أمينة خليل".
وعقب ذلك جاءت تعليقات الجمهور لتنتقد ما كتبه أحمد فلوكس وأدواره فكتب أحدهم "وأنت أما مثلت مع صافيناز كان حلو أوي يعني وحاجة هادفة"، ليرد أحمد فلوكس قائلا: "لا مكنش.. وحاولت جاهدا على قد ما أقر أخليه مش تافه.. ولم أكرر تاني".
وقال اخر "هو أنت نسيت مسلسلك مع غادة عبد الرازق؟"، "السؤال بقى إيه اللي فكرك بيه دلوقتي ماتكلمتش في وقتها ليه ما هو بقاله كتير أوي"، "فين الرقابة.. فين المسؤلين؟"، "زمن غريب"، "للأسف كلام صح"، "احترمتك جدا والله" وغيرها.
أزمه أحمد فلوكس وإلهام شاهين
لم تكن أزمه أمينة خليل وأحمد فلوكس هي الوحيدة فقد سبقها الكثير من المشكلات والأزمات مابين فلوكس وزملائه من الفنانين والتي كان منها هجومه علي الفنانة إلهام شاهين، بعد حديثها عن القبلات في السينما المصرية، ليكتب عبر حسابه الشخصي "فيس بوك" "بعيدًا عن معزتك، ممكن أستأذنك ما تتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بنعتبرها حاليا منافية للآداب؟، أمال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافياً للآداب، طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشه دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش".
الهام واحمد
الهام واحمد
فلوكس وهادي الباجوري
عقب تصريحات المخرج هادي الباجوري، بأنه يوافق علي تقبيل زوجته في الاعمال الفنية خرج الفنان أحمد فلوكس ليعلق قائلاً " أنا أدي لعيني وودني شيء بعيد عن فطرتنا اللي اتولدنا واتربينا عليها، ورجولتنا ونخوتنا، يبقى بنحول عقولنا لأننا نبقى حاجة تانية".
هادي الباجوري
هادي الباجوري
أزمة فلوكس ومحمد رمضان والسبكي
في أبريل من عام 2021، شن الفنان أحمد فلوكس هجوم علي الفنان محمد رمضان، بسبب مسلسل " الملك.. كفاح طيبة"، عندما مدح زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، الفنان محمد رمضان، والذي قام بنشر الفيديو الذي يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان.
ليكتب أحمد فلوكس على حسابه الشخصي على موقع انستجرام:" الفنانين زمان وحتي وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصًا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الاعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل اساسه الرجوله والاصول والصح".
مضيفا " الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة ".
"الملك أحمس"، مأخوذ عن رواية " كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، وهو من بطولة عمرو يوسف صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.
وقبل ذلك بعام تقريبا شن أحمد فلوكس هجوم علي المنتج المنتج أحمد السبكي بسبب تدوينه نشرها عبر حسابه على "فيس بوك" كتب فيها " السبكي راجل طيب بس اتفاقاته مش طيبة.. وعشان الناس تبقى عارفة أنا مليش عنده فلوس.. أحب أكسبه كراجل ابن بلد ولا إني أشتغل معاه حتى لو مش لاقي أكل"
وعقب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي انتقد الفنان أحمد فلوكس نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بأنه لم يقف بجواره، ولم يجد حفناوي مستشفى تستقبله قبل وفاته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق