محافظ شمال سيناء: تنفيذ التصميم الجديد لمدخل مدينة العريش بالتعاون مع نقابة المهندسين (صور)

الإثنين، 14 مارس 2022 05:43 م
محافظ شمال سيناء: تنفيذ التصميم الجديد لمدخل مدينة العريش بالتعاون مع نقابة المهندسين (صور)
محمد الحر

 أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، على استمرار التعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالعريش في كل ما يخص المحافظة من مشروعات وتصميمات وكافة الإحتياجات في عمليات التنمية والتعمير في المحافظة مع تجديد الثقة لها بصفتها المستشار الهندسى للمحافظة.
 
وأشار محافظ شمال سيناء ، خلال لقاءه  البوم ، الاثنين، مع المهندس أمين جودة رئيس مجلس النقابة الفرعية للمهندسين ونقيب المهندسين بالعريش، لتهنئة المجلس الجديد المنتخب، الى دور شباب المهندسين في إعداد تصميم لمدخل مدينة العريش وأعمال التطوير في مدينة العريش العاصمة.
 
 
 
7
 

8
 

5
 
ولفت المحافظ إلى أن عدد من المهندسين الشبان تقدموا لمسابقة تصميم مدخل العريس وأعدوا تصميمات لمدخل مدينة العريش الجديد، وفاز منهم 3 تصميمات وتكريمهم، الى جانب الاشادة بالمهندسة الشابة مروة نصير  التي سبق ونجحت في تصميم ميدان الشهداء أمام ميناء العريش البحرى.
 
وأشار المهندس أمين جودة، رئيس مجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالعريش ونقيب المهندسين الى وضع كافة جهود النقابة وأعضائها في خدمة كافة عمليات التنمية والتعمير بالمحافظة.
 
وأشار جودة إلى أن نقابة المهندسين كانت من أوائل الجهات التى عرضت مساهمتها بشكل فعال في مشروعات التنمية على أرض سيناء والمساهمة فى كتائب البناء والتنمية على أرض سيناء الحبيبة وأرض مصر الغالية .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق