ديربي العالم يتجدد في كأس إنجلترا.. من ينتصر السيتي أم رفاق صلاح؟

السبت، 16 أبريل 2022 03:00 م
ديربي العالم يتجدد في كأس إنجلترا.. من ينتصر السيتي أم رفاق صلاح؟

تتجه أنظار عاشقي الساحرة المستديرة إلى إنجلترا، وذلك لمتابعة أبرز ديربي العالم الذي يجمع ليفربول مع مانشستر سيتي في نصف نهائي الكأس الإنجليزي.

 

وما ألقى السخونة والتشويق على المباراتين هو ما شهدته مواجهتي الاربعاء الماضى، حيث صعد ليفربول والسيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس أمام بنفيكا واتليتكو مدريد على الترتيب.

 

وينتظر من ليفربول والسيتي مواجهة ساخنة، تكرر اللقاء الممتع الذي جمعهما الأحد الماضي في الدوري الانجليزي، والذي انتهى بتعادل الفريقين 2-2.

 

وبفضل نجومه، يسعى ليفربول إلى تخطي عقبة السيتي، حيث يعول الريدز على نجم المنتخب المصري محمد صلاح الذي سجل 20 هدفا في الدوري الإنجليزي، وهو هداف المسابقة. 

 

 كما يحتاج الليفر إلى تألق مهاجميه السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي جوتا لتخطي كافة المباريات الصعبة والمهمة هذا الموسم.

 

في الوقت نفسه سيكون السيتي أمام مواجهة صعبة، بعدما فشل في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد.

 

وفي بطولة الاتحاد الإنجليزي، كان آخر لقب لليفربول موسم (2005 - 2006) بعد فوزه على ويست هام بركلات الترجيح (3-1)، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة (3-3).

 

أما بالنسبة للسيتي فهو توج بهذه ست مرات كان آخرها موسم (2018 - 2019)، لذلك يسعى للحصول على اللقب السابع للبطولة التي تعتبر آرسنال صاحب التتويج الأعلى بها بـ14 مرة ثم مانشستر يونايتد بـ12 بطولة وتشيلسي وتوتنهام 8 مرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق